تحدّثنا عن تفوّق النجمة المصرية كارمن_سليمان على المغربية دنيا_بطمة، وأنشأنا هذه المقارنة بينهما لأنّ كليتهما تنافستا على لقب (آراب أيدول) بموسمه الأول عام ٢٠١٢، والذي ذهب بنهاية المطاف لصالح كارمن.

إقرأ: كارمن سليمان يحضنها زوجها وتفوّقت على دنيا بطمة – صورة

قلنا إنّنا نشعر بنجاح كارمن في السوق المصري، عكس دنيا التي اهتمت بعملياتها الجراحية وما عادت تقدّم فنًا رغم موهبتها الكبيرة.

إقرأ: دنيا بطمة كيف دمرت هيبتها قبالة إليسا نانسي أنغام فيروز!

اليوم دخلنا إلى حساب النجمتيْن لتوثيق هذه المعلومة ودراسة تفاعل الجماهير معهما.

ما لاحظناه أنّ كارمن تحقّق أرقامًا جيّدة للغاية على غالبية صورها، فتنال ما يفوق المئة ألف إعجاب، ما يُعد رقمًا ممتازًا لنجمة شابة في مصر.

أما دنيا فلا تحصد إلا نصف هذا الرقم وأحيانًا ثلثه وأقل، لكن ما لفتنا تدني نسبة تفاعل الناس معها بعد تغييرها لشكلها، فسابقًا دنيا حظيت بتفاعلٍ أكبر بكثير، قلّ كثيرًا الآن ليصل إلى ما يقارب الثلاثين ألف إعجاب.

في برامج الهواة لا يفوز دائمًا من يستحق، أو لنقلّ من يكون الأفضل بين المواهب، بدايةً من سوبر ستار بموسمه الأول عام ٢٠٠٣، والذي ذهب لقبه للأردنية ديانا_كرزون، رغم أفضلية اللبنانيّ ملحم_زين والذي كان المرشح الأول للفوز آنذاك، وجمال صوت السورية رويدا_عطيّة التي خسرت أمام ديانا بغرابةٍ آنذاك.

ملحم أثبت بعد كلّ السنوات، أنّه النجم الأول بين كلّ رفاقه، فيما نجحت رويدا وأقلّ منها ديانا.

في ستار_أكاديمي بموسمه الأول، فاز المصري محمد عطية لكنّ النجاح الأكبر حقّقه أحمد الشريف من تونس، والذي نال المرتبة الخامسة آنذاك!

بالنسخة الخامسة فاز الأردني نادر قيراط، لكنّ الأنجح اليوم الجزائرية أمل_بوشوشة رغم نيلها المركز التاسع!

لكنّ بحالة كارمن اختلف الموضوع وانعكست القاعدة، لتثبت أنّها من القلّة القلائل الذين فازوا باللقب واستحقوه، لتهزم إذًا دنيا في البرنامج وبعده!

كارمن سليمان
لاحظوا الأرقام التي تحققها كارمن سليمان وتفوق المئة ألف!
دنيا بطمة
لاحظوا أرقام دنيا بطمة القليلة أمام أرقام كارمن!
Copy URL to clipboard















منذ سنتين






منذ سنتين





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار