قالت النجمة الجزائرية كاميليا_ورد، إنها لم تتكل كثيرًا على مشاركتها في برنامج (أراب ايدول)، لنجاح مسيرتها الفنية، كبعض المغنين الذين شاركوا في البرنامح وكانوا يضنون أن البرنامج سيصنع نجومًا.

وأردفت قائلة إن الإستمرارية والعمل على الذات، أهم من اسم البرنامج.

وتابعت، أن مشكلتها مع الفنانة الخليجية أحلام، كان لها أثر إيجابي عليها، لأن العديد من شركات الأنتاج عرضت تبنيها فنيًا لأنهم آمنوا بصوتها، وأحسوا بالظلم الذي تعرضت له من أحلام، أما الجانب السلبي، فكان توتر العلاقة بينها وبين مجموعة (ام بي سي).

وكانت أحلام قبل 4 سنوات اعتدت على كاميليا خلال مشاركتها في برنامج المسابقات على الـ MBC وعملت الإدارة على إقصائها عن المتابعة في مباريات برنامج أراب أيدول وردت آنذاك المتبارية الشابة كاميليا ورد وهاجمت المغنية القطرية أحلام على مواقع التواصل الإجتماعي ووجهت لها عبارات قاسية وقالت ساخرةً منها:

إذا كنتِ أنتِ الملكة فأنا الامبراطورة كاميليا.

وآنذاك تعاطفت الجماهير مع كاميليا وهاجموا أحلام ووصفوها بالساحرة خصوصًا بعد الإطلالة الغريبة التي ضهرت بها وكتبت كاميليا:

كل اللجنة وبرنامج Arab Idol والـ MBC على رأسي أما المسماة بـ الملكة احلام لن أسامحها وأنا لا أتهدد أنا الامبراطورة كاميليا ورد”.

وأضافت: “تاج راسك انتي أما أنا الامبراطورة كاميليا ورد لي زعزعت عرش الملكة أحلام”.

كاميليا ورد، تستعد الآن لطرح أغنية تحمل عنوان (ليلة)، سجلتها قبل انتشار جائحة كورونا، كلمات الشاعر المصري، رمضان محمد، ألحان، محمد عبيه وتوزيع أمين عرابى، تنفيذ أمير محروس، إنتاج شركة (لايف ستيل استوديو).

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2020
17:39
الجيش اللبناني يلقي القبض على إرهابي متورط بجريمتي كفتون والبداوي
16:24
قطع طريق ضهر البيدر الدولية بالإتجاهين
16:24
عطل يصيب شركة ألفا وتوقف في خدمة الإنترنت
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار