بعد خلاف دام سنوات، وصل صداه الى وسائل الإعلام، بين النجمة الجزائرية، كاميليا ورد، والفنانة الإماراتية، أحلام، قالت ورد في مداخلة لها على برنامج (ET بالعربي)، أنها تصالحت مع أحلام، وأن خطوة الإعتذار كانت تراودها منذ زمن طويل، لكنها كانت خائفة من ردة فعل أحلام، ووضحت: (الدنيا قصيرة ونحن بشر ونخطئ ونكبر وعقلنا يصير يعرف الصح من الغلط، وترددت صراحة في القيام بخطوة الصلح لكن حاولت أن تكون المبادرة من القلب وحقيقية وطبعا بمساعدة روان العليان وفرح يوسف تحمست أكثر).

وتابعت: (الخطوة رغم وجودها في بالي لكن لم أكن أعلم بردة الفعل كيف ستكون، وقمت بها من قلبي ولم أكن أنتظر لا رد أو أي شيء آخر).

وعن ردة فعل أحلام قالت: (كان رد أحلام يثلج القلب وهي انسانة رائعة وأنا أعلم من قبل أنها انسانة طيبة رغم مشكلتنا معًا ، والحمدالله أننا تصالحنا، نحن بالدنيا وقت ونصير مش موجودين، حلو أن نكون متصالحين مع حالنا والعالم).

لكن النجمة اللبنانية المقيمة في مصر، رغد سلامة، لم تتصالح مع أحلام لأن لاخلاف بينهما، لكنها ظهرت في أخر جلسة تصوير لها باطلالة تشبه إحدى إطلالات أحلام خلال مشاركتها ضمن لجنة حكم برنامج(اراب ايدول).

صاحبة الثلاثين عاما، ظهرت في الصور باحمر شفاه أزرق اللون، مادفع العديد من رواد السوشيال ميديا، يشبهون اطلالتها باطلالة أحلام.

رغد سلامة

أحلام

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار