علقت المذيعة السعودية، لجين عمران على فضيحة تطبيق (سناب شات)، وكشفه لعدد متابعي المشاهير بعدما كانت الخاصية ملغية.

اقرأ: سناب شات يفضح هيفا وأحلام والجميع! – وثائق

لجين ردت على تغريدة كتبتها المحامية شيخة البلوي: جاء فيها: (شدني في موضوع تحديث سناب شات واظهار عدد المشتركين (الإعلامية لحين عمران) من متابعينها القدامى لأني ارى ان محتواها ثري، لم أراها يوما تثير الجدل حتى تحصل على نسبة مشاهدات، او تتباهى بعدد متابعينها،ثقتها وهدوئها وعدم تصنعها وحرصهاعلى محتواها هو سبب نجاحها.ماشاءالله عليها).

لترد عليها لجين: (شكرا على كلماتك هذا من لطفك و ذوقك و متابعة الناس اللي مثلك و شرواك تشرفني جدا الله يحفظك و يومك سعيد).

كما علقت لجين على تعليق أحد الصحافيين، الذي كتب: (الزميلة الإعلامية لجين عمران تنفرد بالمصداقية في عدد المتابعين لها بالسناب ٥ملايين في وقت فضح التحديث غالبية المشاهير الذين يدعون أن متابعينهم فوق العشرة ملايين وطلع بعضهم ماعنده مليون)، لترد عليه : (يسعد مساك عزيزي في ناس همها عدد المتابعين و المتابع هو ((الوحيد)) المسؤول عن عدد متابعين من تسميهم #مشاهير_الفلس لأن بطبيعة الحال كل شخص يتابع اللي يشبهه المحترم يتابع المحترم مثله و السطحي ما يلفته غير السطحي مثله و الساحة متاحة و مفتوحة للجميع).

وهاجمت المذيعة الشهيرة، المشاهير الذين يخفون عدد متابعيهم قائلة: (البعض يخفي عدد المتابعين ظنا منه إنه بينزل من قيمته و هذا غير صحيح لأن قيمته الحقيقية تكمن في محتواه و شخصيته و إحترامه للمتابعين حتى لو كانو خمسين شخص و البعض الآخر كذب سابقا في عدد المتابعين فأخفى اليوم كذبته بإخفاء عدد المشاركين .. أنا شخصيا تهمني نوعية المتابعين و ليس عددهم)،

Copy URL to clipboard




منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ 12 شهر

منذ سنة




منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار