اعتذر الممثل السوري قصي_خولي عن استلام جائزة تكريمية كأفضل ممثل عربيّ من مهرجان (موريكس دور) اللبنانيّ والذي سيُنظّم بدورةٍ جديدة خلال أيام في بيروت، رغم سوء الأوضاع الأمنية والاقتصادية والمعيشية التي تمر بها البلاد.

اليوم حدث تفجير مروع في عكار سببه تخزين المحروقات خلّف عشرات القتلى والجرحى.. محروقات كانت ولا تزال تُهرّب إلى سوريا، بوقتٍ يقف اللبنانيون في طوابير أمام محطات البنزين، فيُذلّون ليذهبوا إلى وظائفهم، ويشتروا الأدوية والطعام.

كتب قصي يعلن فوزَه بجائزة عربية أولى، لكنّ عدم قبوله حضور المهرجان لاستلامها، تعاطفًا مع أوجاع اللبنانيين والسوريين: (بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا ودول اخرى من وطننا العربي الموجوع اعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور واشكر القيمين على هذا الحفل واتمنى ان نحتفل ونفرح جميعا بأوطاننا وشعبنا الذين يستحقون حياة افضل).

إقرأ: فيديو يوضح التعبير بوجه قصي خولي!

قصي النبيل أبى أن يفرح بجائزة والناس يموتون في وطنه سوريا ولبنان الوطن الذي حصنه ويحبّه.

رغم استحقاقه والنجاح الهائل الذي حصده برمضان الماضي عن دور (صافي) بمسلسل (عشرين عشرين)، رفض أن يُكرّم على جثث اللبنانيين والسوريين.

إقرأ: يدخّن لكنّه يكره التدخين لأنّه قصي خولي!

تغريدته نالت استحسانًا من المتابعين الذين أثنوا على موقفه الإنسانيّ الشهم والأصيل، والذي يشي بشخصيته الرائعة التي تحسّ بأوجاع الناس ولا تميل لأي فعل أنانيّ.

قصي خولي
قصي خولي يعتذر عن حضور مهرجان الموريكس دور
Copy URL to clipboard
19 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار