ليليان نمري من أجمل وأطيب الممثلات اللبنانيات القديرات اللاتي نعتز ونفتخر بهنّ وما قدمنّ من أعمال ورائعة خلال عقود من الزمن.

يشعر كل اللبنانيين بقرب ليليان منهم لأنها دائمًا تتحدث عن قضاياهم وهمومهم، ودائمًا نراها تناقش مواضيع أساسية ومصيرية تتعلق بالأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي نمر بها في لبنان.

ليليان من أنشط النجمات أيضًا عبر (السوشيال ميديا) ويتابعها الآلاف الذين يحبونها ويتابعون كلّ ما تنشر وتقدّم.

تلتزم القديرة البقاء في منزلها منذ بدء انتشار فيروس كورونا في لبنان ولا تخرج منه مطلقًا، وكانت دعت الجميع لالتزام الحجر المنزلي لحماية أنفسهم.

منذ قليل نشرت صورةً جميلةً لها من مسرحيتها (نحيفة) التي قدمتها منذ سنوات قليلة.

كتبت تقول إنها تشتاق للمسرح وتصفه كالحبيب، وكلّ ممثل محترف يفضّل المسرح على السينما والتلفزيون، لأنه يشكّل منبرًا أولًا يتيح له تفجير كل طاقاته وقدراته التمثيلية.

قالت: (إشتقت للمسرح وانا إعتليت الخشبة من عمر الست سنين مع والدي، إشتقت للتجاوب بيني وبين الناس شوف عيونهم وصوت الضحكة عا وجوهم توصل لبعيد والزقفة تعمل صدى وتغِل بالقلب، إشتقت لريحة الخشب وطَوي الملابس وترتيب الديكور وكناسة ارض المسرح بكل شغَف.. يي كان يقلي اللي بيتكبّر عا خشبة المسرح بعمره ما بينجَح ولا بيستحق يوقف عليها ، المسرح وطن وبيت وقضية وحلم وحب ، المسرح عُمر ما بيعرف إلا الحُب، الصورة من مسرحيتي *نحيفة، اللي قدمتها من اربع سنين مُنفردة).

ليليان نمري
ليليان نمري
Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
21:19
قطع السير عند جسر الرينغ بالإطارات المشتعلة احتجاجاً على استمرار انقطاع الكهرباء


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار