لن تغيب ماغي بو غصن عن رمضان هذا العام بعد تمكّنها من تصوير آخر مشاهد مسلسلها الجديد، الذي كان مهددًا بالخروج من الموسم الرمضاني، كما حدث مع نادين نجيم الذي أُجل عملها (٢٠٢٠) إلى العام المقبل.

ماغي تدخل بيوت المشاهدين عبر عملٍ يحمل عنوان (أولاد آدم) ينتجه زوجها المنتج الكبير جمال سنان، أما البطولة فيقاسمها إياها مكسيم خليل، دانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب.

هذه المرة ستتخلى النجمة اللبنانية عن الكوميديا التي لطالما برعت بها، لتطلّ بشخصية جدية لا تمازح كما ظهرت على غلاف العمل الترويجي.

(أولاد آدم) يروي الخطايا التي لا يمكن لأي إنسان مهما كان قويًا أن يتجنبها، ويسرد رحلة صراعه معها وكيف تؤثر سلبًا على علاقاته بالآخرين، إذًا نحنُ أمام عمل سيكولوجي يدخل أعماق الإنسان ويحلل النفسية البشرية.

مكسيم أعاد لنا ذكريات مسلسله السابق مع ماغي الذي حمل عنوان (يا ريت)، وآنذاك مارس خطية الخيانة، وطعن بها ليرتكب الجرم مع باميلا الكيك التي لعبت دور خطيبة شقيقها.

قيس أيضًا يعود بطلًا كما أطلّ معهما بعملهما السابق.

أما دانييلا فتكمل مسيرتها بنجاحٍ بعدما أثبتت نفسها وفرضت حضورًا استثنائيًا مبشرًا كممثلة بمسلسل (تانغو) مع باسل خياط، وعادت وكررت ثنائيتها الناجحة معه بمسلسل (الكاتب) الذي عُرض على (نتفلكس) في رمضان الماضي.

ماغي لعبت أيضًا دورًا جديًا غير كوميدي بمسلسل (٢٤ قيراط)، نافست به سيرين عبد النور على قلب عابد فهد قبل سنوات.

الممثلة اللبنانية تبدو قادمة بقوةٍ، فهل تكون بطلة هذا الموسم، بظلّ غياب كارين رزق الله التي لم تكتب نصًا لرمضان لتغيب لأول مرة ككاتبة بعدما تألقت لسنوات متتالية، أما نادين نجيم فغائبة أيضًا وغالبًا سيرين عبد النور التي لم تنتهِ بعد من تصوير مسلسلها.

هل يكون رمضان ٢٠٢٠ فرصةً حقيقيةً تقتنصها ماغي لتتسيّد المشهد الدرامي اللبناني وبكل جدارة؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

بوستر مسلسل اولاد ادم
بوستر مسلسل اولاد ادم
Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة