منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

ماغي بو غصن تعتذر من نجوى كرم وما علاقة سيرين
نجوى كرم ماغي بو غصن

اعتذرت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، لأنها لم تتمكن من حضور حفل توقيع العقد مع روتانا، مساء الإثنين لظروف لم تحددها.

وقالت ماغي بو غصن، فور الإنتهاء من المؤتمر الصحافي لنجوى: (ألف مبروك العودة إلى روتانا.. كل التوفيق يا شمس الأغنية المليانة طاقة وعطاء ومحبة وفن منشوف حالنا فيه.. كنت كتير حابة شاركك فرحتك اليوم.. للأسف ما قدرت.. كل التوفيق).

تغريدة ماغي تؤكد بأنها كانت من بين المدعوين لحفل توقيع العقد، كما الممثلة اللبنانية سيرين التي حضرت كل المؤتمر، ومن ثم جاءت نوال الزغبي في النهاية لتحتفل مع نجوى بسهرة خاصة جمعتهما مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي.

اعتذار ماغي العلني لنجوى يعني أنها تريد أن تُفهم الجميع بأنها لا تريد أن تتواجد حيث تتواجد سيرين عبد النور، التي تؤذي الجميع، على طريقة “ابعد عن الشر وغنيلو”

ثم أن ماغي منهمكة بالتحضيرات لمسلسلها الجديد وهي تعقد لقاءات عدة مع فريق عملها لإختيار الدور الأنسب لها والذي سيجمعها مع نجم مصري هذا العام.

وكانت الزميلة نضال الأحمدية اعتذرت عن الحضور في اللحظة الأخيرة أيضاً، وكانت في طريقها إلى العشاء، لكننا كنا وصلنا فريق الجرس قبلها وأبلغناها أن سيرين عبد النور، حضرت وجلست إلى جانب الكرسي المحجوز لها، وأن المنظمين أجلسوها على طاولتها، وكي لا تحرج أحداً أي أن تطلب إبعاد سيرين عنها أو تأمين مكان آخر لها فعادت من على الطريق وأيضاً على قاعدة “اهرب من الشر وغنيلو”.