يواظب محمد عادل إمام على نشر صور تُظهر التغيير الكبير الذي طرأ على جسده بعد تصوير مسلسله (هوجان)، الذي تطلب دوره بنيةً جسمانيةً ضخمة تخوّله حمل أوزان ثقيلة.

نشر صورةً منذ قليل من داخل النادي، حققت تفاعلًا كبيرًا، ويمر بأجمل مرحلة مهنية بعدما تصدّر (هوجان) لائحة المسلسلات الأكثر مشاهدةً في مصر، ليربح الرهان ويرد بشكل واضح على من شكك بموهبته وأرجع نجاحه لوالده الزعيم عادل إمام، لا لموهبته.

محمد لا يشبه أحدًا، ويملك قدرات تمثيلية جيّدة تخوله للعب عدّة أنواع من الشخصيات كالبلطجي والمصارع والمثقف والرصين والمنحرف ورئيس العصابة ومدير الشركات المرموقة، وكل تجاربه السابقة أثبتت موهبته وحضوره ومدى الشعبية التي يحظى بها.

من تابع محمد ببدايته، يلاحظ أنه كان يمتلك جسدًا هزيلًا وعمل على تطويره لأنه صاحب ارادة وذكي ويسوق لنفسه بشكل جيد، كالنجوم الأتراك الذين يتدربون دائمًا ويحافظون على رشاقتهم وبنيتهم الجسمانية الجيّدة، وتعد من شروط النجاح في تركيا.

ليس عيبًا أن يظهر النجم المصري الموهوب بصورة الرجل الذي يحظى بإعجاب الفتيات شرط ألا يتعرى كثيرًا، وهذه قاعدة تسويقية شائعة في تركيا وأثبتت فعاليتها في الشرق العربي بعد الشهرة الهائلة التي حققها الممثلون الأتراك الجميلون هنا، إلا أنه لا يعتمد عليها فقط بل على موهبته ويقرأ جيدًا ويحسّن مهاراته.

يستأنف تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد (لص بغداد)، والذي صوّر مجموعة من المشاهد منه قبل (هوجان).

(لص بغداد) يشاركه بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، صلاح عبدالله، وأحمد رزق، فهل يحقق المرتبة الأولى عبر السينما أيضًا؟

عبدالله بعلبكي – بيروت

يواظب محمد عادل إمام على نشر صور تظهر التغيير الكبير الذي طرأ على جسده بعد تصوير مسلسله (هوجان) الذي تطلب بنية جسمانية ضخمة تخوله حمل أوزان ثقيلة. نشر صورةً منذ قليل من داخل النادي، حققت تفاعلًا كبيرًا، ويمر بأجمل مرحلة مهنية بعدما تصدر (هوجان) لائحة المسلسلات الأكثر مشاهدةً في مصر، ليربح الرهان ويرد بشكل واضح على من شكك بموهبته وأرجع نجاحه لوالده الزعيم عادل إمام، لا لموهبته. محمد لا يشبه أحدًا، ويملك قدرات تمثيلية جيّدة تخوله للعب عدّة أنواع من الشخصيات كالبلطجي والمصارع والمثقف والرصين والمنحرف ورئيس العصابة ومدير الشركات المرموقة، وكل تجاربه السابقة أثبتت موهبته وحضوره ومدى الشعبية التي بات يحظى بها. يستأنف تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد (لص بغداد)،والذي صوّر مجموعة من المشاهد منه قبل (هوجان). (لص بغداد) يشاركه بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، صلاح عبدالله، وأحمد رزق، فهل يحقق المرتبة الأولى عبر السينما أيضًا؟
محمد امام بالنادي
محمد امام منذ سنوات مع والده الزعيم، كان نحيفًا
Copy URL to clipboard
17 يناير 2021
20:33
اعلنت إدارة مستشفى قانا الحكومي عن حاجتها الماسّة و السّريعة إلى أطباء وممرضين و ممرضات للعمل في قسم العناية الفائقة
20:08
دولار السوق السوداء كيف أقفل مساء اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
12:40
توجّه لتمديد الإقفال الشامل
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار