بعدما انزعج محمد_رمضان من ربط لقبه (الأسطورة) بقضية مخدرات أحدثت تفاعلًا كبيرًا في مصر، نشر صورةً له ظهر عاري الصدر دون أن يرتدي شيئًا من الأعلى، أصبحت الأكثر تداولًا خلال ساعات قليلة عبر (السوشيال ميديا).

إقرأ: محمد رمضان ولقبه بقضية مخدرات: (ربنا يستر) – وثيقة

اعتاد أن ينشر صورًا شبيهة كلّ أسبوع، ولا يقصد إثارة الغرائز أو عرض جسده، بل يقدّم نفسه كفنان بطريقة مختلفة عن معظم نجوم العرب، ويحاول أن يكون قريبًا بأسلوبه وطريقة غنائه واستعراضاته على المسرح من نجوم الغرب.

إقرأ: شهرة محمد رمضان تصل إلى ألمانيا! – صورة

عصابة تتاجر بالمخدرات في مصر باعت صنفًا تحت لقب (الأسطورة) الذي أشتُهر به، واعتقلتها القوى الأمنية المصرية، ما جعل البعض يهاجم محمد لأنه برأيهم يشجع الشباب في مصر على الانحراف علمًا أنه يحارب تجارة المخدرات بأعماله ويحاول إظهار آثارها السلبية على صحة وحياة الناس.

النجم المصري نشر بعدها الصورة أدناه، ما يعني أنه لن يغيّر مطلقًا من شخصيته وطريقة تفكيره وتحرره مهما هاجمه هؤلاء، لأنه مقتنع بما يقدّمه ومتصالح مع ذاته ويومًا لم يسعَ لتدمير القيم والعادات الاجتماعية.

مؤخرًا بدأ يبتعد عن لعب دور (البلطجي) ليقدّم أدوارًا هادفة ولها معنى كدوره بمسلسل (البرنس) مثلًا الذي كتبه وأخرجه المخرج المصري محمد_سامي بالسباق الرمضاني الفائت.

محمد رمضان
محمد رمضان
Copy URL to clipboard
3 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار