حملة تضامن كبيرة ينضم إليها المصريون والعرب تدريجيًا مع النجم المصري محمد رمضان الذي يواجه محاولات تشويه لسمعته واسمه، ويحاول طيار ابتزازه بعدما زعم إنه ساهم بطرده.

محمد كان نشر فيديو جديدًا يفضح به الطيار الذي يُدعى أشرف أبو اليسر، وكان يقود الطائرة التي تواجد بها الفنان المصري، وسمح له أن يصور نفسه داخل كابينة القيادة، شرط ألا ينشر الصور لكنه خالف وعده.

إقرأ: محمد رمضان يفضح الطيار بفيديو جديد!

قال إن الطيار كان يدرك إنه يصور الفيديو داخل الطائرة، ولم يمانع وجوده داخل غرفة القيادة، ولو فعل لكان احترم رغبته على الفور.

المئات من محبي النجم المصري الذي لطالما أشتُهر بتواضعه تضامنوا معه عبر (السوشيال ميديا) ضد هاشتاغ بدأ يتداوله بعض الرواد الذين فضلوا مساندة الطيار لأنه نجح بكسب عاطفتهم، على القاعدة التي يعتنقها بعض المتخلفين والتي تقول إن النجم المشهور دائمًا مخطئ والإنسان العادي دائمًا على حق!

أحدهم كتب لمحمد: (الزعيم محمد رمضان وبس).

بطل (زلزال) لم يغتر ورد بتواضعٍ على المعجب ورفض تشبيه نفسه بالزعيم لأنه يحترم القامات الفنية الكبرى، وحكى: (‏الله يحفظك بس الزعيم عادل إمام).

Copy URL to clipboard
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان
28 سبتمبر 2020
22:58
برلمانية فرنسية: ماكرون قد يتجه إلى تجميد حسابات شخصيات لبنانية في بنوك فرنسية إذا فشلت مساعيه للحل
27 سبتمبر 2020
20:03
ماكرون: لقد فضّلت القوى السياسية اللبنانية الفوضى على مساعدة لبنان وأضاعوا شهراً من أمام الشعب اللبناني وجعلوا من المستحيل تشكيل حكومة والبدء بالإصلاحات وتفاوضوا بين بعضهم على نصب الأفخاخ للآخرين وشدّدوا على الطائفة على حساب الكفاءة
20:03
ماكرون: القوى السياسية لم ترغب باحترام التعهد الذي اتخذته امام فرنسا وقررت أن تخون التعهد والسلطات اللبنانية وجدت تفضيل مصالحها الفردية على مصالح البلد
19:40
قطع السير بشكل جزئي أول جسر انطلياس باتجاه الضبية
03:08
هجوم ارهابي على مركز عسكري في عرمان واستشهاد عسكري وجرح اخرَين


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار