نشر النجم المصري محمد_رمضان فيديو جديدًا ظهر فيه على متن طائرته الخاصة والفارهة، وكان مستلقيًا استعدادًا لأخذ إستراحة قبل وصوله إلى وجهته.

وثّق اللحظات بدقائق، لكنه استفز جمهوره حين وصف مضيفة الطائرة “بالحنينة” لأنها ساعدته على وضع الغطاء على جسده رغم أنه يستطيع فعل هذا الشيء لوحده دون أي مساعدة تُذكر.

اقرأ: محمد رمضان يتواضع أمام شبه عراة! – صور

وصف البعض حركته هذه بالتكبّر لأنه يوظّف شابة لهذه الخدمات البسيطة وغير الضرورية، ولهؤلاء نقول بأنه لا يوظفها بنفسه بل يطلب من شركات خاصة ارسال مضيفة طيران لطائرته الخاصة ويدفع للشركة لا للفتاة، ويتوجب أن تكون المضيفة موجودة على متن كل طائرة لإعطاء النصائح الهامة ولخدمة كل المسافرين.

اقرأ: محمد رمضان يستعرض طائرته الخاصة – فيديو

البعض الآخر قال إنه بهذه الحركة يحاول أن يغيظ زوجته التي لم تكن متواجدة معه في الرحلة، لهذا وصف المضيفة بالحنونة، وربط البعض الشائعات التي طالتها مؤخرًا حول إنفصاله بالسر عن زوجته قبل أن يكذّب مدير أعماله الخبر.

اقرأ: محمد رمضان إنفصل عن زوجته بسرية؟

مع كل صورة ينشرها أو فيديو يستعرض فيه ممتلكاته يشبّهه البعض بالفنانة الإماراية أحلام التي كانت تفعل المثل على السوشيال ميديا وأسست قاعدة جماهيرية كبيرة تكرهها بسبب تكبّرها والفوقية التي كانت تتعامل بها مع كل من حولها وحتى ما زملائها في الوسط الفني وأعضاء لجنة تحكيم “أراب أيدول”، لكنها تغيّرت مؤخرًا كثيرًا ولم تتباهَ مجددّا بممتلكاتها وبطائرتها وبمجوهراتها لأنها عرفت كيف تتدارك خطأها، وعلى محمد أيضا أن ينتبه لأننا في مجتمع عربي يحاكم شعبه الغني لأنهم فقراء ولم يطوّروا من أنفسهم واستسلموا للظروف المحيطة بهم.

اقرأ: أنابيلا هلال مع محمد رمضان – صورة

من حقّه أن يتباهى بكل النجاحات التي يحققها بعدما كان فقيرًا وعمل ككومبارس بعدد من الأعمال قبل وصوله للنجومية، لكن الأغلبية لن تفهم قصده أو ما يفعله وقد تصفه أيضًا بالمتكبر وسترافقه هذه الصف كما حصل مع أحلام التي تراجعت وبدأت تنشر عن أعمالها فقط لا عن ممتلكاتها.

ونذكّر البعض بالتعليقات التي جاءت على فيديو لجين_عمران التي نشرت فيديو من داخل غرفة ملابسها الفارهة وكيف كتبوا بحقدٍ ضدها لأنها تتباهى بثروتها وذكّروها بالكفن والموت، رغم أنها تعبت لتحصل على أموالها وتؤسس لثروة كبيرة.

اقرأ: فخامة غرفة ملابس لجين عمران والناس يذكرونها بالكفن – فيديو

Copy URL to clipboard
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار