يبدأ النجم المصري الكبير محمد_صبحي، موسمًا جديدًا في عيد الفطر لمسرحيته “نجوم الظهر” بداية من يوم الخميس 5 مايو، وتجري حالياً بروفات مكثفة على العمل خلال الأسبوع الأخير من شهر_رمضان الكريم.

مسرحية “نجوم الظهر” كوميديا استعراضية غنائية تأليف محمد صبحي بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوى، وموسيقي وألحان شريف حمدان وأشعار عبد الله حسن، وملابس ماريام عدلي وبطولة وإخراج النجم محمد صبحي.

ويشارك في بطولتها نخبة من النجوم من أجيال مختلفة هم: سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وعبد الرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجيلكا وليلي فوزي ومحمود أبو هيبة ووليد هاني.

اقرأ: محمد صبحي: لن نحارب نيابة عن الفلسطينيين

من جهة أخرى، علق الفنان محمد صبحي، على الهجوم اللاذع التي تعرضت له الفنانة منى زكي بسبب فيلم أصحاب ولا أعز، قائلا: إننا قد نختلف مع توجهات ورسالة الفيلم، ولكن لا يصح الهجوم على ممثلة تؤدي دور في عمل فني.

وأضاف محمد صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج (حضرة المواطن)، المذاع على قناة (الحدث اليوم)، أن معظم من هاجم فيلم (أصحاب ولا أعز) لم يشاهده، وكذلك الذين دافعوا عنه، متابعا: (أنا شخصيا لم أشاهد الفيلم).

وأوضح محمد صبحي أن ما حدث نوع من الجلد للفنانة منى زكي وهذا خارج إطار العمل، مشيرا إلى أن المنصة التي عرضت الفيلم، أمريكية وليست مصرية، وهذه صناعة مشترك فيها عدد من الممثلين وليس فنانا واحدا فقط.

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
23 يونيو 2022
00:30
‏أصوات الإنفجارات القوية التي تسمع في المناطق الحدودية صادرة من عمق الجولان السوري المحتل وبعيدة عن الحدود مع لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار