قال الفنان الكبير محمد_منير أن أقرب الفنانين الذين يفضل الاستماع لأعمالهم الغنائية، هم عمرو_دياب، وعلي الحجار ومحمد الحلو، مشيداً في مداخلة هاتفية عبر برنامج (كلمة أخيرة)، الذي تقدمه المذيعة لميس الحديدي على شاشة ON، بأغنية الفنان محمد ثروت الأخيرة قائلاً: (محمد ثروت عامل أغنية رائعة ولسه كنت مكلمه من يومين ومحمد ثروت سيبقى أحلى وأهم صوت في مصر لكن سوء حظه أنه تعرف على الموسيقار محمد عبد الوهاب في بدايته حيث بدأ حياته بعملاقة فقد الطريق فترة لكن أغنيته الاخيرة روعة ومعجب إعجاب غير عادي بيها).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وحول الأجيال الجديدة ومدى أعجابه وإستماعه لأغانيهم قال: بسمع الأغنية الحلوة).

وحول إستماعه للمهرجانات قال: (أه بسمع مهرجانات والفن عمره ماكان وحش والمهرجانات مش وحشة لكن فيه فن قوي وأخر ضعيف وعلينا الاختيار بين ماهو قوي وماهو ضعيف).

ووجه نصحية للجيل الجديد قائلاً:

(مشكلتهم إنهم متسرعين كل الي تحت 25 متسرع وأنا صحيح فخور أنهم جيل بيجيدوا الانجليزية وأنا كمنير أجيد الانجليزية والالمانية لكن بقلهم “طز فيكم” لاني مش عايز أقابل شاب يقلي أنا تجارة إنجلش أو حقوق إنجلش لما أسالك شهادتك إيه؟ تقلي بكالريوس تجارة أو ليسانس حقوق، بعد كده تبقى تقلي إيه تخصصك أتمنى يستوعبوا كلامي ده لانه مش ضدهم).

تابع في تقديم نصيحته لجيل الشباب: (أنا حياتي كان فيها مصاعب كثيرة ومعاناة طويلة ومشوار طويل أنا لما بدأت حياتي كان فيه 500 واحد نصهم من عيلتي والباقي من اسر المنتجين والنهارده بقى عندي شعب كامل بيجبني أنا بغني 42 سنة).

وأكمل: (أنا بحب ألمانيا وحبايبي الشعب الالماني وكفاية أن مصيبة كورونا حرمتني من زيارة ألمانيا لمدة سنة ورجلي “بتاكلني” وكل مأاكلم اصحابي يقلولي إستنى شوية).

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار