منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

هاجم النجم اللبناني، رامي عياش صحافية لبنانية، سخرت من أغنيته المصورة الجديدة (يا سكاكر السكر) مع فيفي عبده.

وكتبت بطريقة لا ترقى إلى مستوى النقد أو إبداء الرأي منحرفة تقلد المرحوم راغد قيس في شرطة المشاهير: إن الجاكيت الذي يرتديه رامي، قريب من نوعية جاكيت الفنان ماجد المهندس، وكليب وكلمات الأغنية (لا تتشاف ولا تتسمع)، وفيفي عبده أصحبت مستهلكة.

رد رامي عليها ليس لأنه يحترمها أو يعتبرها صحافية بل ليدافع عن ماجد المهندس وقال: (لغتك لغة شارع.. ورأيك ليس قريبا حتى من النقد.. أنا بس مع الصحافة المحترمة ومع أي رأي يقال باحترام.. نوعك صار عار عالصحافة.. وماجد المهندس محترم مش هيك بينحكا يا عيب الشوم عليكي).

سهى الوعل، صحافية سعودية تدخلت ككل مرة في شؤون غيرها، وهاجت رامي عياش بعبارات سوقية، وكل همها لفت الانتباه، حيث قالت في تغريدة: (أسلوبك هو اللي أكبر عار عالوسط الفني رامي.. وإذا بدنا نضرب مثال على لغة الشارع بدنا نتذكر كيف حكيت عن سيمون اسمر زمان.. وعلى فكرة لا الكليب ولا الأغنية مش حلوين.. الحمدلله إنو رأيي فيك لطالما كان صح.. بعمري ما حسيتك تستاهل ينكتب عنك.. حتى مجرد نقد).

وتابعت في تغريدة أخرى، كرد على رحاب ظاهر التي قالت أنها تحب رامي عياش: (مش مضطرة تردي أصلاً.. الحكي بينتهي لما تكتبي رأيك بمقال أو تغريدة.. كل اللي بيصير بعدها مش مضطرة لا تتعاطي معه ولا تعطيه قيمة.. اللي بعده على طول).

سهى الوعل مذيعة سعودية، تدخلت بما لا يعنيها، ودافعت عن دخيلة على الصحافة اللبنانية.

لماذا أدخلت “خشمها”هذه السعودية ولا نعرف إن كانت من مستوى اللبنانية التي أعطت رأيها مصدقةً نفسها.. وعلى كل حال الحق على رامي عياش الذي ينزل إلى هذه المستويات القبيحة في زمن السوشيال ميديا.

سليمان برناوي-الجزائر