مذيع كويتي لفجر السعيد: لا تمثلين الإعلام الكويتي – فيديو

مذيع كويتي لفجر السعيد: لا تمثلين الإعلام الكويتي - فيديو
مذيع كويتي لفجر السعيد: لا تمثلين الإعلام الكويتي – فيديو

دعيج المحيسن مذيع كويتي لاذع، ونقده اللاذع لأحوال المجتمع، انضم لقناة (الشاهد) في العام الماضي بعد نجاحه وبروزه كشخصية ناشطة عبر وسائل السوشيال ميديا.

وكان صرّح لجريدة الأنباء الكويتية وقال: بدأت في عالم (السوشيال ميديا) من سنة 2012، وبدايتي كانت «تويتر»، وكنت ناشطا بالمواضيع الاجتماعية والعمل على إيصال رسالة لحل هذي المواضيع الاجتماعية، ثم خضت تجربة العمل النقابي لمدة 3 سنوات ما زاد معرفتي بأمور كثيرة وهي كسرت الحاجز أمام الجمهور، وكان لي طموح الدخول إلى عالم الإعلام، وعشقت الوقوف أمام الشاشة، وكان لابد من العمل على تحقيق هذا الحلم، وبدأت في عام 2015 بنشر مواضيعي من خلال «انستغرام» ثم «سناب شات» لتصل الرسالة الى أكبر قدر ممكن من المجتمع».

دعيج المحيسن نشر فيديو هاجم من خلاله فجر السعيد، وأقل كلمة قالها: عيب عيب.. وحدد كلامه: شو أقول وطالبت بالتطبيع مع إسرائيل”.

وقال المذيع: (رسالة لاحد الاعلاميات، الاعلام المحترم يحارب العنصرية بشتى انواعها، بكل مايملك مافي احد بها الدنيا انولد واختار اصله وفصله ولونه ومذهبه وطائفته، عيب الرسول عليه الصلاة والسلام ارسل الينا ليعلمنا مكارم الاخلاق، لكننا في 2019 ومازلنا تمارسون عنصريتكم القذرة امام الناس).

وتابع :(وللاسف انت طالعة تمثلين الكويتي، انت ما تمثلين الاعلام الكويتي أساسا لكن شو نسوي، واعلامية اخرى طلعت وقالت انها تريد التطبيع مع اسرائيل للاسف بس).

سليمان برناوي- الجزائر