تصدرت النجمة المغربية، مريم حسين منذ أشهر، الترند في دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الدول، بعد سجنها بسبب الحكم الصادر ضدها، والذي قضى بحبسها شهرًا وإبعادها عن دولة الإمارات، بعد خلافها مع الإماراتي صالح الجسمي شقيق النجم الكبير حسين الجسمي، على خلفية فيديو مثير للجدل كانت مريم نشرته على حساباتها قبل عامين، وتظهر فيه ترقص بطريقة غير لائقة مع مغني الراب العالمي (تايغا)، في إحدى سهرات حفلات رأس السنة عام 2017، الفيديو الذي وصفه الجسمي بالفاضح، وكان شرارة خلاف كبير بينهما، إنتهى بحبسها، إلى أن إستفادت من العفو رأفة بها وبإبنتها الصغيرة (الأميرة).

مريم، تعلمت الدرس جيدًا من أخطائها السابقة، وأصبحت مذ ذاك حذرة، مقلة في الظهور على السوشيال ميديا، تفاديًا للأخطاء، بدليل أنها ظهرت منذ قليل في فيديو تداولته العديد من الصفحات الفنية، ترقص بطريقة محترمة، عادية بعيدة عن الإثارة، لم تعرضها للهجوم كالعادة.

كما نشرت مريم حسين، فيديو أخر ظهرت فيه بخصلات شعر زرقاء، وقالت إنها صبغت شعرها لأول مرة منذ 4 سنوات، ومع ذلك جاءتها ردود أفعال سلبية من متابعيها، موضحة أنها في البداية إستعملت الحناء، فكانت النتيجة أن تحول لون شعرها الى البرتقالي، فقررت بعدها أن تصبغ بعض الخصلات باللون الأزرق.

View this post on Instagram

#قصتي_في_نزول_وزني?(اعلان) انا انسانه تعبت من سمنتي بشككل حتى انها اثرت على نفسيتي واسلوبي مع الناس يعني ماعاد فيني ثقة بين زميلاتي المعلمات وعند طالباتي تعبت مرره من الدايت سويت مليون بالعذاب ينزل كيلو وبعدها يزود كيلوين وعلى الحال ?تقاسيم جسمي والخصر ماني متخيله انه بيوم من الأيام بينحف جسمي ويطلع لي خصر ?? حتى انه بيوم من الايام معنا معلمة جسمها قريب من جسمي وزنها بدى ينزل بشكل وااضح ويتخصر بشكل رهيب ونشوفها تاكل ولا تسوي رجيم قوي? يوم نزلت من وزنها ١٢ كيلو خبرتنا عن السر قسسسم سحر شي رهييب ودلتني على وحدة تبيع من هذي المنتجات وطلبت منها انا وبعض المعلمات ? وبدينا جميع بدت تنزل أوزاننا حتى نزلت من وزني ١٣ كيلو خلال شهرين بدون رجيم متعب وصار جسمي مشدود وعندي خصر ? انصدمو منا كل اللي معنا بالمدرسة من طالبات واهلي واقاربي ? صرت سالفة اقاربي انا خبرتهم عليها الصرحة نعمة من رب العالمين علينا ?? وماراح على الكلام ٤ اشهر الا انخطبت وتزوجت ووزني ثابت وزوجي مره معجبه جسمي فعلاا صرت انسانه ثانية ?? بعطيكم حسابها للتنحيف وربي يسعدكم لاتنسوني من دعواتكم ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
16 مايو 2022
21:37
خسارة جاد غصن في دائرة المتن
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
00:55
أنباء عن سماع صوت انفجار في عين الرمانة والسبب قد يكون إطلاق قذيفة
15 مايو 2022
20:33
نسبة الاقتراع في المناطق اللبنانية بعد اقفال الصناديق
  إقرأ المزيد
20:29
أعداد الحواصل في الدوائر اللبنانية
  إقرأ المزيد
19:05
نسب الاقتراع حتى الساعة الخامسة في مختلف الدوائر
  إقرأ المزيد
19:01
وفاة شخص بسكتة قلبية أثناء إنتظار دوره للإدلاء بصوته
18:58
اشكال في زحلة بين القوات اللبنانية وحزب الله
  إقرأ المزيد
11:00
إطلاق نار على حاجز للجيش وإصابات بين العسكريين

منذ سنتين


منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار