أطل الفنان المصري مصطفى فهمي، عبر برنامج (الحكاية)، الذي يقدمه المذيع المصري عمرو_أديب، على قناة (MBC).

تحدث مصطفى لأول مرة عن أسباب طلاقه لزوجته اللبنانية فاتن موسى، وقال:

(أنا بشوف الطلاق دا حاجة صحية جدا، أنا اتجوزت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهم خلافات بسبب لبسها، وابتدت تزيد هذه الخلافات بعد كدا وأصبحت خلافات مستمرة).

تابع: (على طول بقا في شد وجذب، طبعا الناس كانوا بيشوفوا صورنا على السوشيال ميديا يقولوا أن إحنا في القمة السعادة دا مش شرط يكون واقع، وآخر سنتين كان فيهم تصادم مستمر).

اضاف: (حصل بيني وبين فاتن مشكلة قبل السفر، إن إحنا هنروح لبنان عشان نحضر خطوبة أختها، وأنا قررت أن أنا مس هسافر، أخوها كان قعد عندي بقاله أسبوع، قولتلها أنا مش هسافر، لكن إزاى بقا، فاقامت العركة والخناقة واشتدت جدا والصوت على وعملنا خناقة كبيرة).

استكمل: (أخوها قال كدا مش هينفع وانزلوا أطلقوا، وقالت إنى غدرت بيها، لا هي عارفة إنى هطلقها وهي عارفة).

اقرأ: محامية مصطفى فهمي: طلقها لأسباب خطيرة واقتحمت شقته!

ويعد هذا الظهور الاول لمصطفى عقب طلاقه من المذيعة اللبنانية فاتن موسى غيابيًا اثناء تواجدها في لبنان دون أي سابق انذار، وكانت علمت بخبر طلاقها من محامية طليقها.

اقرأ: مصطفى فهمي انفصل عن زوجته اللبنانية – خاص

لم يصرّح بكلمة حول فضية طلاقه، في حين أن فاتن لا تترك منبرًا الا وتعلّق فيه عن زوجها الذي وصفته بقلة الوفاء، واتهمته بسرقة كل ثيابها من منزلها، وبأنه لم يحترم العشرة والملح.

اقرأ: فاتن موسى تفضح مصطفى فهمي وسلب كل ملابسها من منزلها – فيديو

ليت فاتن تتعلم من السيدة ماجدة_الرومي، التي صانت زوجها وسترته، وتخبرنا رئيسة التحرير الزميلة نضال_الاحمدية كم تعذبت الماجدة لكنها ترفض نهائياً أن يُذكر حرف عن طليقها قبل موته وبعد موته حتى عندما سألتها الزميلة الأحمدية عن المذكرات التي كتبتها ولم تنشرها بعد هل تسمح أن تذكر ما عانته من زوجها طلبت منها ماجدة الا تذكر حرفاً.

اقرأ: طليقة مصطفى فهمي لتتعلم من ماجدة الرومي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار