1win

تشارك النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن في مسلسل (للموت) بجزئه الثاني من بطولتها وبطولة محمد الأحمد، باسم_مغنية، دانييلا_رحمة ونخبة من الممثلين القديرين ومنهم رندة كعدي، أحمد الزين، كارول عبود، بديع أبو شقرا وختام اللحام من اخراج المبدع فيليب أسمر وكتابة نادين جابر.

اقرأ: ماغي بو غصن تنافس أهم النجمات وهكذا أطلت بالأبيض – فيديو

في الجزء الثاني ظهر بديع بمشاهد أكثر بعكس الجزء الاول الدي كان فيه ضيف شرف، ودوره في الجزء الثاني كان محوريًا ومهمًا وشكّل ثنائية جميلة ورائعة مع حبيبته ماغي (سحر) التي تغيّرت لأجله وعاشت معه الحب الحقيقي لأول مرة.

في الحلقة ١٣ تقرر دانييلا_رحمة (ريم) التخلّص من صديقتها (سحر) وطلبت من باسم_مغنية ان ينفذ طلبها بسرعة فاستأجر شخصًا ليقتل سحر لكن الرصاصة جاءت بأمير (بديع ابو شقرا) لينتهي دوره في العمل.

اقرأ: ماغي بو غصن ضربت باسم مغنية واعتذرت منه علنًا – فيديو

مشهد ماغي في لقطة موت امير كان رائعًا ومؤثرًا جدًا وأبكتنا كما بكت على حبيبها الوحيد الذي غادر الحياة بشكل مفاجيء بعدما كان وافق على بدء العلاج من السرطان الذي يعاني منه.

وبحسب غوغل ترند تفوق مسلسل (للموت ٢) على مسلسل (ظل) بأشواط، والمقارنة جاءت بينهما لأنهما تحت خانة (الأعمال العربية المشتركة).

اقرأ: ماغي بو غصن: مقطوع نفسنا ومخنوقين

(ظل) من بطولة عبدالمنعم عمايري، جمال_سليمان، يوسف_الخال، جيسي_عبدو، كندة_حنا، إيلي متري، إنجو ريحان، جهاد سعد، دارينا الجندي وغيرهم، تأليف رامي زهير الملا وإخراج محمود كامل.

مسلسل (الموت) يتفوق على (ظل)
مسلسل (الموت) يتفوق على (ظل)
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار