أطلت الفنانة المصرية الكبيرة ميرفت_أمين عبر برنامج (the insider بالعربي)، في أول لقاء لها بعد رحيل صديقيها النجمين سمير_غانم، دلال_عبد_العزيز.

صورت ميرفت اللقاء خلال تصويرها مشاهدها من مسلسل (حكايتي من الزمان)، ووجهت رسالة إلى الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم، معبرة عن اشتياقها الشديد لهما.

قالت في رسالتها: (أقولهم واحشوني أوي وبالعكس أنا بكلمهم كتير وببقى حاسة أنهم موجودين معايا).

وأضافت: (إيمي ودنيا بالنسبة لي هم ولادي، ومش بيقوليلى ياطنط بيقوليلى يا مامتنا، وبروحلهم كل فترة وبنقعد مع بعض وبنحاول نفتكر دايما الحاجات اللذيذة وربنا يصبرهم ويقويهم).

ويعد هذا العمل الأول لميرفت أمين التى عاشت حالة من الحزن بعد فقدان صديقة عمرها الفنانة دلال_عبد_العزيز، وقبلها رحيل صديقتهما الثالثة رجاء_الجداوي، حيث كانت اعتذرت عن العمل في البداية خلال فترة الحداد على دلال، إلا أن الجهة المنتجة تمكست بوجودها، وأجلت تصوير الحكاية إلى أن تتجاوز أحزانها.

قصة صداقة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي:

تعتبر علاقة صداقة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي من أشهر وأقدم علاقات الصداقة في الوسط الفني، ولم يفترق الثلاثي طوال علاقة صداقتهن التي استمرت لما يقارب 50 عام، واعتاد الجمهور وزملائهم في الوسط الفني على رؤيتهن معاً في جميع المناسبات الاجتماعية والفنية، وكذلك حرصهن على اللقاء باستمرار وزيارة زملائهن بالوسط الفني وغيرها من الأنشطة الاجتماعية التي اشتهر بها الثلاثي.

اقرأ: انهيار ميرفت أمين في جنازة دلال عبد العزيز – فيديو

أثرت وفاة الفنانة رجاء الجداوي في ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، خصوصاً ميرفت أمين التي ابتعدت عن الظهور في المناسبات العامة بعد وفاة رجاء الجداوي، ومرت بفترة حزن كبيرة جعلتها تختفي عن الأنظار، وذلك بسبب عمق علاقة الصداقة التي جمعتها برجاء الجداوي، وذلك قبل فترة قليلة من فقدانها لصديقتها الثانية دلال عبد العزيز بنفس المرض وفي فترة متقاربة، وهو الأمر الذي أثار تعاطف كبير من الجمهور خصوصاً بسبب القصة الإستثنائية والنادرة لصداقتهن.

وبدأت الصداقة منذ السبعينيات، ومن أسباب استمرارها هو احترامهن لخصوصياتهن وحياتهن الخاصة وعدم وجود غيرة أو حسابات بينهن.

Copy URL to clipboard
26 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار