نشرت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس عددًا من الصور لها، وارتدت فستانًا طويلًا مكشوفًا عن منطقة الصدر بطريقة واضحة، ومفتوحًا حتى أعلى الفخذ.

اقرأ: ميريام فارس وأجمل صورة لطفليها معاً – صورة

احتفلت بذكرى زواجها السابعة من زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، ودون أن تنشر له أي صورة كالعادة، ليس أمرًا منها بل رغبة منه بعدم الظهور على الاعلام والصحافة والسوشيال ميديا، لأنه لا يحب النجومية ويعشق الحياة الهادئة لا الصاخبة بعكس زوجته الفنانة التي تعيش دائمًا تحت الأضواء.

اقرأ: ميريام فارس بحمالة صدر – صورة

كما نشرت فيديو للحظات احتفالها بذكرى زواجها على الشاطيء، وتعرضت لانتقادات كثيرة بسبب فتحة الصدر التي كانت واضحة جدًا، حيث تفاجأ البعض بخطوتها هذه وسبب ارتدائها لهذا الفستان الفاضح كما وصفوه.

اقرأ: طفل ميريام فارس هكذا أصبح وتساؤلات حول ابنها الأول

ميريام تتباع الموضة بأدق تفاصيلها وتعي جدًا ما يليق بها وبعمرها وبكونها والدة لطفلين، ولا تحتاج إلى نصائحكم المبنية على أحكام مسبقة بسبب التربية في المجتمعات العربية، الفستان كان جميلًا وأظهر رشاقة جسدها ونحافتها رغم انجابها لطفلين بمدة ٧ سنوات.

اقرأ: ميريام فارس تعلم ابنها الرقص – فيديو

الكثيرون يسألون كيف تعرّفت عليه، لا معلومات عن علاقتهما وكيف بدأت وكيف جرى اللقاء الأول بينهما، لكن وخلال بحثنا عن داني متري، وصلنا لمعلومة تؤكّد أنّ داني هو من اشترى الـ Domain Name أو الإسم الخاص بموقع ميريام الرسمي على الإنترنت: www.myriam-fares.com. وأنّه فتح لها حساب الموقع من Scottsdale في Arizona وهذا يُرجّح أن يكون هو أيضاً من أشرف على تصميم الموقع.

ميريام فارس بفستان جريء
ميريام فارس بفستان جريء
Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار