اتهمت المذيعة لكويتية مي_العيدان، فنانة عربية لم تذكر هويتها، أنها السبب وراء إصابة الفنان الكويتي مشاري البلام الذي توفي اليوم متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت مي العيدان في تغريدة لها: (مشاري البلام لم يصب بكورونا خلال تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا، بل إن الحقيقة تشير إلى أن فنانة قصيرة نقلت له العدوى).

وتابعت أن هذه الفنانة كانت مصابة بكورونا واستمرت في التصوير دون أن تُبلغ بإصابتها.

ونشرت العيدان صورة لتغريدتها وعلقت: (هذه الحقيقه المرة.. ضميرك الحين مرتاح.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك مليار مرة).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

ورغم أن العيدان لم تذكر اسم الفنانة المقصودة، لكن رواد التواصل الاجتماعي تداولوا إسم الفنانة الكويتية، غدير السبتي لأنها تتميز بقامة قصيرة، وكانت تصور مع البلام مؤخرا.

غدير السبتي، غضبت كثيرا من الموضوع، ما دفعها للرد على العيدان بقوة قائلة: (لست معدومة الضمير، ومن يتهمني بأني مصابة بكورونا، ليس الطبيب الذي فحصني كي يكون لديه علم بإصابتي).

وتابعت: (عيب وقفوا بس إشاعات.. أنا مشاري البلام هو اللي دق عليّ.. نتيجته طلعت قبلي وقالي روحي افحصي لأني فيني كورونا)، مشيرة إلى أنها حاولت الاتصال بمي العيدان أكثر من مرة إلى أنها لم تجب على اتصالاتها.

وانهت كلامها: (سواء أنا نقلت العدوى لمشاري أو مشاري، عادي هذا مرض مو معروف مين بيعدي مين).

العيدان تراجعت بعد هجوم غدير عليها، ونفت إنها كانت تقصدها فقالت:

(اللي أقصدها مو غدير اهو كان يصور في اكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر منز٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب).

Copy URL to clipboard



















منذ سنتين

منذ سنتين






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار