فازت الفنانة العراقية دموع تحسين، في برنامج The Voice وكانت في فريق الفنانة الإماراتية أحلام، وفازت بالتصويت لأنها تتمتع بصوت جميل جدًا، ومن أعطاها صوته لم ينظر إلى جسدها بل إلى روحها وصوتها الرائع.

دموع أحيت حفلًا صغيرًا في أحد المطاعم، وارتدت ثيابًا عادية وغنّت بإحساسٍ عالٍ وبصوت لا يوجد مثله كثير.

اقرأ: فضيحة برنامج ذا فويس ونجمته تفشي الأسرار – فيديو

لكن جسمها لم يعجب الإيرانية مي العيدان التي سخرت من دموع، وقالت: (الله خوش جسم عليها.. أي أصير مثل جسمها اييي، وإلى نفس ستايلها أفيدوني أشلوون)

لم تراعِ ظروف دموع ولم تحترم حريتها الشخصية وبأن جسدها ملك لها لوحدها ولا علاقة لأي أحد بها، على الأقل دموع لم تلجأ لعمليات ولم تنكر أصلها.

View this post on Instagram

طب ليش هيك!!! ليه ما بتعلقوا على صوتها وأدائها الاكتر من رائع !!! لمتى رح نضل هيك؟! واخر شي بيطلعوا بحجج وتبريرات تضلل الرأي العام… عجبا لهذا الزمن !!!! . . . ( انتبهوا ودققوا يا بعض المشاهير من تعاشرون ، صحصحححححواااااااا ) . . .#دموع_تحسين . .. . .. . #youssefsteev #الجزائر #cairo #المغرب #دكتوره_خلود #السعودية #الكويت #روان_بن_حسين #ksa #خلود #مصر #انستغرام #نهى_نبيل #مشاهير_العرب #لبنان #احلام #بلقيس_فتحي #فاشينستا #ماجد_المهندس #اصالة_نصري #اليسا #beirut #مشاهير #سوريا #دبي #kuwait #الامارات #حليمه_بولند #فرح_الهادي @celebrityfocus

A post shared by youssef steev (@youssefsteev) on

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار