تشارك حاليًا النجمة المصرية مي_عز_الدين في مسلسل “خيط حرير” على قناة ONtv المصرية ويحظى العمل بنسبة مشاهة عالية جدًا لما يحمل من رسالة سامية، من بطولتها إلى جانب سوسن_بدر ونيكولا معوض.

يدور المسلسل حول علاقة حب وزواج سريين، بين فتاة فقيرة وشاب غني، وما تعانيه من ظروف ومواقف صعبة، لكن مي لم تستلم للفقر وتعود أقوى مما كانت عليه، بعدما تتزوج رجلًا غنيًا يؤمن لها الأموال والراحة النفسية وبعد وفاته تعود لتنتقم من حبيبها السابق وعائلته.

اقرأ: مي عز الدين بالأحمر تخطف الأنظار – صورة

المسلسل من أجمل ما قدمته مي في تاريخها الفني، والدور الذي تؤديه يعتبر من أجمل الأدوار التي جسدتها أيضًا، حيث تقدم دورًا تراجيديًا ونتعاطف معها ومع كل فتاة تُظلم في الحياة بسبب الفقر.

في الحلقة الـ 13 استأصلوا رحمها بعدما علمت “سوسن بدر” التي تلعب دور أم حبيبها وزوجها “تيكولا معوض” خبر حملها منه نتيجة زواجهما السري غصبًا عن عائلته.

اقرأ: مي عز الدين قلبت الدنيا بمشهد الوفاة!

اتقنت مي كل أدوارها السينيمائية والتلفزيونية، وأهم ما يميزها عن كل الممثلات المحليات والعالميات أنها لم تحصر نفسها ضمن كادر معيّن، وعرفت هذه الصبية الذكية كيف تكون ممثلة Jocker (الجوكر هو الذي يلعب في كل المناطق ويستطيع أن يلعب كل الأدوار).

اقرأ: مي عز الدين اعتزلت أم عادت؟

بكل ثقة وثبات وحنكة، تفوقت في كل أدوارها الكوميدية، الرومانسية، المتسلّطة، وفي كل شخصية تركت أثراً كبيراً في دواخلنا يحفر فينا ويجعلها سيدة على مشاعرنا ومحط إعجابنا ذلك أنها كل مرة تعرف كيف تدهشنا.

اقرأ: مي عز الدين أين اختفت منذ ستة أشهر

ما تقوم به مي عجزت عنه النجمات العالميات، جوليا روبرتس عُرفت بالأدوار الرومانسية لا غير، أنجلينا_جولي بأفلام الـ Action، وغيرهما من نجمات هوليوود اللواتي تركن أثراً كبيراً على المشاهدين في كل دول العالم دون أي استثناء، كل منهن موضوعة في قالب أي في كادر أي نتوقع ما يقدمنه لكن مي.. لا.. لا نعرف ماذا ستقدم كل عام.

مي استطاعت أن تحفر اسمها بقوة في ربوعنا وهي لا تزال شابة في بداية حياتها وتلخص منذ الآن حكاية نجمة من طراز (غير).

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard
28 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار