حلت الفنانة المصرية نادية الجندي، ضيفةً على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة_والناس، وأدلت بتصريحات مثيرة للجدل.

تحدثت نادية خلال الحلقة عن رأيها في نجمات الوسط الفني في السنوات الأخيرة، كما كشفت حقيقة الخلافات بينها وبين الزعيم عادل_إمام.

وقالت نادية: فيلم عصر القوة كان يحتمل أن يقدم كمسلسل، وكان به توقع للمستقبل ويعد فيلمًا معاصرًا للزمن الحالي”.

اضافت معتبرة نفسها الأهم خلال ال ٢٠ عاماً الماضية وحتى الآن فقالت: “ماحدش خد مكاني من النجمات خلال آخر 20 سنة، رغم أني بحب منى زكي وياسمين عبدالعزيز وزينة وهند صبري، وغيرهن من النجمات، ولكنني لا أرى نجمة تستطيع هز عرشي أو تقليدي وأنا كذلك لم أقلد أحد خلال مشواري، ورأيي أن النجمات يجب أن تتمتعن كل منهن بشخصية متفردة عن الأخرى”.

اقرأ: أنغام لأصالة: اللي يزعل يتفلق! – فيديو

وتحدثت عن غادة_عبد_الرازق بسبب تقديمها دورها في فيلم الباطنية في مسلسل بنفس الاسم، وقالت: “غادة عبدالرازق ممثلة قوية ومجتهدة، ولكن كان لي رأيي في إعادة تقديم فيلم مثل الباطنية في مسلسل، حيث أنني اعترضت على ذلك، لأن الفيلم ترسخ في وجدان الجمهور، والمسلسل تعرض للظلم لمقارنته بالفيلم الأصلي، كذلك النجمة التي تلعب دوري لا يمكن الحكم عليها من خلاله، ولو مكان صناع العمل معملوش تاني، والأجزاء الثانية من الأعمال دائمًا لا تحقق النجاح الكبير”.

عن علاقتها بالفنان عادل_إمام: حصول عادل إمام على ضعف أجره مقابل كتابة اسمه على التتر قبلي في خمسة باب شائعة، ولم يحدث أي خلاف بيننا، وعادل كان يتردد إلى بلاتوه التصوير في أيام إجازته، وكانت الكواليس بيننا جميعًا رائعة، وكنا نعمل بحب، والفيلم وقتها تلقى حقدًا كبيرًا من الكارهين لي، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

واختتمت: “الجميع يعلم من كانت وراء وقف عرض فيلمي خمسة باب، وكانت فنانة زميلة لي، وأصحاب النفوس الضعيفة والغير واثقين في أنفسهم هم من يسعون وراء إفشال الآخرين ولم يتحقق ذلك، ومن تقوم بهذه الأفعال تعلم أن إمكانياتها وموهبتها محدودة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار