سافرت النجمتان المصريتان القديرتان نادية الجندي ونبيلة عبيد إلى بيروت، استعدادًا لتصوير المشاهد الأولى من مسلسلهما الجديد (نساء من ذهب) والذي يجمعهما لأول مرة، ويُعرض في رمضان عام ٢٠٢٠ وتنتجه قناة (أم بي سي).

ستصوران في شرق بيروت ورغم كلّ الأحداث الأمنية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان لم تعترضا الكبيرتان على اختيار هذا الوطن لأنهما لطالما أحبتاه كما كلّ نجوم ونجمات مصر منذ عقود، والذين كانوا يزورون لبنان ولم يتخلوا عنه أثناء الحرب الأهلية التي استمرت لمدة ١٥ عامًا ما بين ١٩٧٥ و١٩٩٠.

نادية ونبيلة لم تسمعا لكلّ من نصحهما بعدم السفر وتأجيل التصوير عدة أيام وأصرتا على الحضور، ما يعني إن حبهما ودعمهما للبنان لم يعرفا حدودًا، ونحن كلبنانيين نرحب بهما وبكل من يثق ويحب هذا الوطن ويسانده في أشد أزماته ومحنه، ليبقى لبنان واجهة الفن الجميل مهما حاولوا تشويه صورته.

نجمتا السينما والإيرادات الضخمة التي دخلت التاريخ من أوسع أبوابه وشباك التذاكر، لم تنجح أي ممثلة بعدهما بتحقيق ما حصدتاه في الثمانينات والتسعينيات، وكانتا منافستيْن شرستيْن لكنهما كانتا تحترمان بعضهما حتى عندما تعاركتا لم تشمتا وتتدنيا بمستوى ألفاظهما كما تفعل بعضهن اليوم.

ستجتمعان لأول مرة في تاريخهما عبر هذا المسلسل الكوميدي وتشاركهما البطولة أيضًا القديرة سميحة أيوب وهالة فاخر.

إقرأ: تفاصيل مسلسل نادية الجندي ونبيلة عبيد

عبدالله بعلبكي – بيروت

نادية الجندي ونبيلة عبيد في الطائرة
نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر والمخرج وائل إحسان
Copy URL to clipboard
28 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار