فازت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بجائزة أفضل ممثلة عربية بعدما تصدر مسلسلها الرمضاني (خمسة ونص) نسب المشاهدة في لبنان وعدة دول عربية، واستطاع أن يخترق السوق المصري ويدخل لائحة أكثر الأعمال متابعةً.

نادين تسلمت جائزتها الثانية من مصر لكن هذه المرة بحضورها بعدما تعذر عليها الحضور العام الماضي، ورحب بها الإعلام المصري بحفاوة وكرم كبيرين، وكل من كان يلتقي بها، كان يسألها: (إمتى هنشوفك في عمل مصري؟).

لبت نادين طلبات الصحافيين ومراسلي القنوات الفضائية، ووافقت على إجراء لقاءات إعلامية دون أن تتأفف، بل كانت في قمة التواضع مع الجميع، وخطفت الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء بفستان رائع وراقي.

كان لنا لقاءً مع نادين على هامش تكريمها، وقالت أنها تشعر بسعادة بالغة لأنها تُكرم من مصر، بعد النجاح الذي حققه مسلسلها (خمسة ونص)، الذي تخطى حدود لبنان، ونال شعبية كبيرة في مصر ليصبح أكثر مسلسل لبناني حقق شهرة في مصر خلال رمضان الماضي.

قالت نجيم، أنها ستلتقي بقصي خولي مجدداً في مسلسل يعرض في رمضان 2020، بعد نجاحهما سوياً في (خمسة ونص)، لتنفي بذلك كل الشائعات التي انتشرت عن وجود خلافات بينهما، وسألناها هل سيشاركهما العمل الفنان المصري محمد رمضان الذي أعلن عن عمل قريب مع قصي، فأجابت بالنفي، وأوضحت أن عمل قصي ورمضان مختلفاً عن عملهامع قصي في رمضان.

اقرأ: قصي خولي لم يعتدِ على نادين نجيم ولم يقصدها! – خاص فيديو

عن الصورة التي انتشرت لها، وتنمر عليها البعض، قالت أنها تعمدت نشرها حينما احتفلت بوصول متابعيها إلى 9 مليون عبر الإنستغرام، وأكدت أنها تفاجأت بأن تلك الصورة التي عاب عليها البعض، حققت أعلى نسبة Likes.

اقرأ: نادين نسيب نجيم تكذب إيلي باسيل وتنشر إبطها – فيديو

كما سألنا نادين عن ردها على نشر بعض المواقع أخبار عن انفصالها عن زوجها المهندس هادي الأسمر، خصوصاً بعد عدم ظهوره معها في حفل زفاف صديقتها، فأجابت: (تعرفين إنني أفضل أن أبعد تفاصيل حياتي الشخصية عن الجمهور والإعلام، لهذا لم أعلق على ما نشروه، ولن أعلق لأني لا أحب أن يتدخل أحد في أمور حياتي الخاصة).

اقرأ: نادين نجيم حرقت قلوبهم وأين زوجها؟ – فيديو

نادين كانت أميرة بإطلالاتها، وملكة بأسلوبها ولُطفها .. نتوقع أن تتكرر فيما بعد زيارتها لمصر!

دينا حسين – القاهرة

نادين نجيم في مهرجان الفضائيات
نادين نجيم
نادين نسيب نجيم في مصر
نادين في مصر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار