شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل (خمسة ونص) أحداثاً كنا نعرفها ولم نعلن عنها احترامًا للأمانة الصحافية.

نهاية نالت إعجاب مشاهدي المسلسل الذي قدم بطولته كل من نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، وعرضته قناة (MBC).

خلال الحلقة تخلت الدكتورة بيان التي لعبت دورها نادين نجيم عن شعرها، وحلقته نهائياً تضامنًا مع مرضى السرطان.

وجهت بطلة العمل رسالة مؤثرة لمرضى السرطان جاء فيها:

(الثقة والأمل نحن بحاجة لهم كل يوم لنتخطى أصعب الظروف حتى المرض، صحيح إنه الجمال مهم وكلنا بنحب نكون بأجمل طلة بس أوقات كتير بننسى إنه الجمال بينبع من جواتنا لما بنكون متصالحين مع حالنا متمسكين بحياتنا والضحكة على طول على وجهنا .. اليوم أنا موجودة بينكم لشارككم لحظة مهمة، صح أن اتخليت عن شعري بس السؤال شو اللي اتغير؟.. ولا شي، بعدني أنا متل ما أنا.. شعري إذا راح بيرجع بس الأمل في الحياة إذا راح ما بيرجع. لما اطلعت بعيونكن شفت الصبر والإيمان واتعلمت إنه التفاؤل هو قوتنا بالحياة).

نادين أعادت نشر مقطع نهاية المسلسل، وقالت: (هيدي الكلمات كتبتها من قلبي لكل مريض سرطان، تضامناً وحباً بكم أتمنى لكم الشفاء العاجل وشكراً، لأني تعلمت منكم الصبر والعزيمة والإيمان، شكراً لمركز سانت جود وللأطفال الملائكة ما رح أنسى بحياتي هالشعر).

كتبتها من قلبي يعني أنها ليست للكاتبة وكنا أعلنا أن نادين أشرفت على النص وتدخلت كثيرًا كي يصبح صالحًا وإلا كانت ستعتذر عن التصوير وفي آخر لحظة.

التفاصيل هنا:

مسلسل الصابون والدجل التلفزيوني ونادين نجيم تُحاكم لأنها لبنانية

(خمسة ونص) شارك فيه كل من العمالقة اللبنانيين رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر. وإنتاج شركة (الصباح ميديا).