أعلنت الفنانة المصرية نهى العمروسي، ابتعادها نهائيًّا” عن عالم الفن، وبدء البحث عن مهنة أخرى، مبررة قرارها بأن الوضع الحالي في الوسط الفني سيجبرها على الموت مقهورة ومكسورة القلب.

وكشفت نهى العمروسي عن قرارها المفاجيء عبر حسابها الشخصي على السوشيال ميديا قائلة: أنا قررت أدور على مهنة تانية غير الفن، وأظن إن القرار ده جِه متأخر شوية ، لأني كان لازم أفهم من بدري إنّ المهنة دي ممكن تقهر صاحبها، وأنا مش عايزة أموت مقهورة ومكسورة القلب، نفسي أموت مبسوطة وقلبي مرتاح.

اقرأ: رامز جلال يسخر من ضخامة ابن غادة عادل – صورة

أغلب أصدقاء نهى أيدوا قرارها على عكس ما يحدث دومًا مع زميلاتها نجمات الفن، وأكدوا أنّ الوضع الحالي لا يساعد على تقديم أي عمل فني جاد، وطالبوها باستثمار “تحويشة العمر” في “بيزنس خاص” يضمن لها حياة كريمة.

نهى بعيدة بالفعل عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ العام 2016 عندما ظهرت لآخر مرة مع النجمة #غادة_عبدالرازق في مسلسل “الخانكة”، ومن أشهر أعمالها “شمس الزناتي”، و”جزيرة الشيطان”، و”حنفي الأبهة” مع عادل إمام، و”حارة برجوان” مع نبيلة عبيد، و”هستيريا” مع أحمد زكي، ومسلسل “ضمير أبله حكمت” مع فاتن حمامة، وتعطلت مسيرتها الفنية بعد اتهامها ظلمًا بتعاطي المخدرات، حيث برأها القضاء بعد حبسها.

Copy URL to clipboard










منذ 3 سنوات







منذ 3 سنوات









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار