حلت النجمة اللبنانية نوال_الزغبي، ضيفةً على المذيعة ياسمين عز، عبر برنامجها (كلام الناس)، المذاع على قناة MBC مصر، وفتحت قلبها وتحدثت عن ارائها الشخصية وأهم محطات حياتها الفنية.

قالت نوال الزغبي: والدي متدين، ولم يعارض اطلاقاً دخولي الفن، فهو ليس متعصباً، وكان أول من اكتشف جمال صوتي، وكان يسجل لي وأنا طفلة أثناء الغناء، ويشجعني كثيراً.

وتابعت: أخذت جمال الصوت وراثة عن أمي، وبدايتي كانت في برنامج استوديو الفن بأغنية لوردة الجزائرية، وكنت مغرمة بصوتها، وشخصيتها، ومجرد معرفتي أنها تحيي حفل، كنت أنتظرها بشغف، وعندما بدأت في الشهرة كنت أحب أغنية مالي وأنا مالي لها.

اقرأ: محمد رمضان بالمايوه مع طفليْه يتعرض لهجوم – صورة

وأضافت: وقت أغنية مين حبيبي أنا كانت بليالي التليفزيون، وانقلبت حياتي رأساً علي عقب، كنت لا أستطيع السير بالشوارع لأن الشهرة بمصر لها طعم مختلف، كنت سعيدة جداً أن بدايتي كانت في مصر.

واستكملت: المنافسة موجودة طوال الوقت، ولكن هذا لم يوقفني يوماً، والفنان غير المصري صعب أن يحقق الشهرة بمصر إلا الناجح منهم.

اختتمت حديثها: مواصفات الرجل الذي أحب الارتباط به غير محددة وليس بالضرورة أن يكون جميلاً، لكن لابد أن يكون كاريزما وحنون وأضع رأسي على كتفه أشعر بالأمان، ولا أقبل برجل متزوج وحاله مستقر مع زوجته، ولكن أقبل بالزواج منه لو تأكدت من وجود خلافات لا حلول لها.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار