سافر النجم المصري هاني_شاكر، برفقة زوجته السيدة نهلة إلى تركيا، لامضاء فترة عطلة صيفية.

اقرأ: هاني شاكر في العناية الفائقة! – فيديو

نشرت الصفحة الرسمية لهاني صورته مع زوجته من رحلتهما وارفقتها بتعليق: (هاني شاكر وزوجته في اجازتهما في جزيرة بودروم التركية).

قصة حب هاني وزوجته استمرت سنوات طويلة، وواجهت كثير من المصاعب والتحديات، لكنهما استمرا بفضل الحب والاحترام المتبادلين.

هاني مرة لم يخن زوجته، ولم نسمع يوماً عن أي خلاف وقع بينهما، احترمها منذ اليوم الأول ويجد فيها ما يجعله يكتفي بها عن نساء العالمين.

زيجتهما استمرت ٤٠ عاماً دون أن يلتفت يوماً لامرأة غيرها، ودون أن تفشي هي أسرار بيتهما، بل اجتمع الثنائي على الحب والمودة والرحمة، وظلت حياتهما الزوجية مثالاً للنجاح والرقي.

وهنا نذكر لكم تفاصيل قصة حبهما:

الفنان هاني شاكر زوجته هي السيدة نهلة توفيق التي رافقته طوال مشوار حياته، تزوجها وهو ما زال شابا صغيرا تقريباً كان عمره 27 عاماً فقط، وظلت بجواره تقدم له الدعم المستمر كأي زوجة وفية.

وعلي عكس المتوقع فالفنان هاني شاكر لم تجمعه في بداية تعارفه بزوجته قصة حب ولكنه كان زوجا تقليديا فقط كما يطلق عليه “زواج صالونات”.

وسبق وروي الفنان القدير هاني شاكر خلال استضافته في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، إن زواجه كان زواجا تقليديا للغاية وأنه تم التعارف بينهما بمحض الصدفة.

التقى شاكر بزوجته في حفل زفاف، لأنه تجمع أسرته علاقة صداقة مع أسرة زوجته، وبعد وأعجب بها للغاية وتحدث مع والدته على الفور لتفاتح أسرة زوجته في الأمر وليتقدم لزوجته بعدها مباشرة وتبدأ بداية قصة حبهما وزواجهما منذ حفل زفافهما عام 1982، وعلاقتهما ظلت مستمرة حتى الأن لتكون خير مثال عن الحب والود والوفاء.

وأكد هاني أن لقاءه بزوجته كان بمثابة رضا من الله عليه، معتبراً إنها تجمع كل الصفات التي يتمناها ووقفت بجواره في كل أزماته حتى العاطفية قبل أن يتعرف عليها.

شريف هو الابن الوحيد للفنان هاني شاكر وزوجته، واحتفلا بزفافه على نجله رجل أعمال شهير العام الماضي.

كان للفنان هاني شاكر ابنة وحيدة تسمى دينا، ولكنها توفيت بعد معاناتها مع مرض السرطان عام 2011 وهي ما زالت في سن صغير وتركت لهما طفلين توأمين هما مجدي ومليكة الأمر الذي شكل صدمة كبيرة للفنان هاني شاكر وزوجته لكنهما صبرا معاً وتخطيا تلك الأزمة الصعبة.

هاني شاكر وزوجته يجددان حبهما - صورة
هاني شاكر وزوجته
Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار