رد الفنان هاني_شاكر، نقيب المهن الموسيقية على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بسبب الفيديو المتداول لمغني المهرجانات مصطفى عنبة وهو يقدم مقطع من أغنيته “العو حضر” من حفل الفنان محمد_منير، رغم قرار إيقافه.

وأكد هاني شاكر من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة “الحدث اليوم” الفضائية، أن مؤدي المهرجانات مصطفى عنبة تقدم لإمتحان نقابة المهن الموسيقيية ونجح في الإمتحان لذلك لا يوجد أي مشكلة في ظهورة بحفل المطرب محمد منير.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرر في نهاية شهر يونيو الماضي، عدم التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، أبرزهم حمو بيكا و مصطفى عنبة.

كان رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، هاجم الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعد إصدار مجلس نقابة المهن الموسيقية قراراً بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء.

قال نجيب ساويرس في مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو_أديب عبر برنامجه (الحكاية): «كل واحد حر يسمع اللي عايز يسمعه ومحدش يعمل ولي علينا، أحنا أحرار».

اقرأ: فيفي عبده وفيديو طريف مع القرد!

وأضاف: «إحساسي أن الموضوع فيه نفسنة وغيره، وأحنا أحرار نسمع اللي أحنا عاوزينه».

ورد نجيب ساويرس على تحديه لنقابة المهن الموسيقية في منح الغناء لمطربي المهرجانات في مهرجان الجونة المقبل، قائلًا: «أنا قد كلمتي وأنا هجيب مطربي المهرجانات وان عاكسني أنا هاعرف ارد برضه بالقانون».

Copy URL to clipboard
22 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
21 مايو 2022
15:15
هزة أرضية بقوة ٣،٤ ضربت جنوب لبنان وشعر بها سكان صور والنبطية.


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار