منذ 4 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

تنشغل النجمة السورية هبة نور، خلال هذه الفترة، بتصوير مشاهدها في مسلسل (الحرملك) الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل (رمضان 2019).

في تصريحات خاصة لـ (الجرس)، قالت هبة نور: (صورت جزءً فقط من مشاهدي، يتبقى لي جزء آخر لانتهي من كامل دوري في العمل).

عن الصعوبات التي واجهتها في التحضيرات والتصوير قالت: (الصعوبات كانت إني كنت متوقفة عن العمل لذا عانيت من التوتر الزائد في تصوير الحرملك).

وقالت: عادة أشعر بالقلق قبل أي تصوير، لكن هذه المرة كنت أكثر توتراً، “بتمنى تحبني الناس فيه”. وعن البطولة أجابت:

الحرملك بطولة جماعية يضم نخبة كبيرة من نجوم سوريا والوطن العربي و”حدوته كتير حلوة ومشوقة”.

وعدت نور الجمهور بمسلسل سينال رضاهم، قائلة: (لا استطيع الإفصاح عن تفاصيل، لكن السيناريو مكتوب بطريقة جديدة، والحدوته جديدة، والشخصيات مركبة تركيباً غريبًا. إنه عمل مختلف جداً.)

عن الشخصية التي تقدمها في المسلسل قالت:

– إسمي زمردة، من الشخصيات المؤثرة تأثيراً جميلاً حلو في السياق العام للخطوط الدرامية في الحرملك، قرأت النص كله، جميع الشخصيات رائعة سواء كانت مساحتها صغيرة أم كبيرة، أتوقع أن يحب الجمهور العمل كله.

مسلسل الحرملك، يُصور بين لبنان والإمارات، من تأليف سليمان عبد العزيز، ويضم عدداً كبيراً من نجوم الدراما السورية وعلى رأسهم ​سلوم حداد​، ​باسم ياخور​، جمال سليمان​، ​سلافة معمار​ و​باسل خياط​.

يشارك في بطولته أيضاً كل من نادين خوري، جيني إسبر، فادي صبيح، معتصم النهار، قاسم ملحو، محمد خير الجراح، تولين البكري، يزن السيد، رشا بلال، شادي الصغدي، يامن الفيومي، فادي الشامي ونور علي.

دينا حسين – القاهرة