منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

وسط حشود كبيرة، أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلا غنائياً مميزاً أمس ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ 25 في السيتي ووك دبي برفقة نجوم مرحلة النهائيات من برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس وهم الفائز باللقب مهدي عياشي والمشتركين ايمان عبدالغني، فهد مفتخر، رضوان الأسمر، إبراهيم مشولى، سندي لطي، ميشيل شلهوب، يمان الحاج، رباب ناجد.

وفي التفاصيل،عند الساعة التاسعة مساءً افتتح الحفل المشتركين النهائيين وأدوا سلسلة أغاني منها أغنية “دبي كوكب آخر” التي أظهرت محبتهم الكبيرة لدبي وشعبها، حيث تفاعل الحضور معهم بشكل غير اعتيادي.

عند العاشرة مساءً، اعتلى المسرح النجم عاصي الحلاني على وقع صيحات الجمهور الذي ردد معه أجمل أغانيه التي أداها ولاسيما أغنية “وأني مارق مريت” و “يا طير” وغيرهم..كما شارك عاصي الغناء مع المواهب حتى منتصف الليل.

عاصي الذي وصف الليلة بأنها ليلة من احلى الليالي في دبي مع الجمهور الرائع، هو مدرب في برنامج “ذا فويس” لعدة مواسم سابقة وهو حالياً مدرب في برنامج احلى صوت في نسخة الاطفال.

يذكر أن الحفل الذي نظمته شركة بلاتينوم ريكوردز هو من ضمن جولة ذا فويس التي ستجول في عدة دول وستجمع بين أعضاء لجنة تحكيم والمواهب التي وصلت إلى المراحل النهائية من البرنامج