تفاجأ جمهور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بخبر أرعبهم وجعلهم ينتظرون تصريحًا منها ليطمأنوا عليها خصوصًا أنها بعيدة عن عالم السوشيال ميديا.

ماذا جاء في الخبر؟

تداولت وسائل اعلام محلية مصرية وعربية أنباء عن خلافٍ كبير بين شيرين وزوجها بسبب سحب حسام حبيب لمبالغ مالية تعود ملكيتها إلى شيرين، كونها موكلته بوكالة قانونية لإدارة أعمالها.

اقرأ: شيرين وحسام على وشك الانفصال ولماذا تنفي؟

وحين علمت بالخبر قررت عزله عن الوكالة وطلبت الطلاق..

كيف ردّت شيرين؟

لم تصمت كثيرًا أمام هذه الأخبار التي تسيء لحسام ولها سويًا، وكتبت جملة واحدة لم تؤكد خلالها ما إذا كانت انفصلت عنه أم لا، وقالت: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير”

ردّها لم يكن واضحًا، واعتقد البعض بأن حسام من كتب التغريدة كما حصل حين انتشرت شائعة عن خلاف كبير بينهما قبل خبر السرقة.. لكنها اكتفت بهذه التغريدة وعادت لتغيب عن صفحتها دون الرد على الكثير من التساؤلات وأهمها ما إذا كانت بخير..

اقرأ: شيرين بأحدث اطلالة بعد غياب وفي بيروت؟ – صورة

والد حسام ينفي الخبر

نفى اللواء المصري حسين حبيب كل تلك الأخبار ووضعها تحت خانة الشائعات، وقال في اتصال هاتفي معه ضمن برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم” تقديم سيد علي التالي:

“لو فيه حاجة زي كده أنا أول واحد أعرف، وشيرين بتعتبرني والدها الثاني، أنا عارف إن دا كدب واتصلت بحسام”

وتابع يتهم إدارة أعمالها السابقة بالشائعة، وقال: “الكلام دا وراه بعض الناس اللي كانوا شغالين معاها، ولما كشفوا خلافات وحسابات غير مضبوطة، مع مدير أعمالها السابق، وهناك قضايا مرفوعة عليه وبيلاحقوه، حسام رجل ابن ناس وأمين والناس عارفين أنه على خلق، وشيرين تعتبره بمثابة أبوها وأخوها وزوجها وكل شيء لها وهما (كابل) جميل جدًا”.

متى تنتهي شيرين من كل هذه الآلام؟

منذ فترة اتخذت شيرين قرارًا بالإبتعاد عن السوشيال ميديا بسبب الهجوم الحاد عليها مع كل تصريح تقوله أو فيديو تنشره، وكأن البعض يريد انهاءها ةانهاء مسيرتها الناجحة والتي تعتبر الأهم لفنانات جيلها..

اقرأ: شيرين ابتعدت ورسالة لجمهورها

جهة غامضة تقف وراء هذه الأخبار، ومن المؤكد بأنها ليست إدارة أعمالها السابقة، كما روّج والد حسام، ونتمنى أن يتركوا شيرين بحالها لأنها رفعت إسم مصر عاليًا بأخلاقها ونجاحاتها وصوتها الفريد من نوعه والأهم بأحساسها وبقوة مشاعرها.

اقرأ: شيرين أغلقت صفحاتها وابتعدت – صور

قد يكون الخبر صحيحًا وربما يكون شائعة.. ومن حق شيرين أن تخفي الخبر أو أن تصرح به.. والأيام كفيلة بكشف كل الحقائق

Copy URL to clipboard
15 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد




















منذ سنة






شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار