تعرضت الفنانة التونسية هند_صبري، لهجوم كلير، بعد ظهورها ببدلة رقص، في مسلسل (البحث عن علا)، الذي يعرض عبر منصة نتفليكس، وحقق ردود أفعال إيجابية، حيث تجسد هند خلاله شخصية علا التي حققت نجاحا كبيرا في مسلسل عايزة أتجوز، الذى عُرض فى 2010.

ورغم الإشادات الكثيرة بالعمل إلا أن رواد السوشيال ميديا انتقدوا ظهور هند صبري في مشهد من الحلقة الرابعة مرتدية بدلة رقص بصحبة الراقصة دينا ضيفة الشرف في المسلسل، حيث جاء تعليق أغلبهم : ماكنش له لازمة، فى إشارة إلى أن هند لم تكن بحاجة إلى الظهور بهذا الشكل.

إقرأ: هند صبري سفيرة حقيقية للنوايا الحسنة وزملاؤها مزيفون!

هند ردت على الانتقادات في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: “بعض الناس حاولوا تضخيم الانتقاد بشكل كبير، وكان واضحا أنه انتقاد غير بريء وهناك من يقف خلفه، لكن محاولتهم لم تنجح”.

تابعت: “لا أعتقد أن أي شخص شاهد المشهد تضايق منه أو من تلك الحلقة، وأنا عندي احترام شديد لمهنتي وللفن والرقص الشرقي والفنانة دينا التي صورت معنا المشهد، والفستان كان عاديا جدا، وأنا لا أحب الدخول في نقاشات لها علاقة بهذا الموضوع”.

ونجح المسلسل في تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على نتفليكس، بعد ساعات قليلة من طرحه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي مع بعض من الكوميديا.

ومسلسل البحث عن علا من بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، والعديد من الوجوه الشابة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ومنهم يسرا، شيرين_رضا، خالد_النبوي، دينا، وفتحي عبدالوهاب، والعمل من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

هند صبري ببدلة رقص والجمهور يهاجمها - صورة

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد



















منذ سنتين







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار