1win

حلت الفنانة التونسية هند_صبري، ضيفةً على الجزء الثاني من برنامج (السيرة)، الذي تقدمه المذيعة المصرية وفاء_الكيلاني عبر قناة (DMC).

تحدثت هند عن علاقتها بزوجها أحمد شريف، خلال فترة الخطوبة، وما بعد الزواج، وعن الحب والاحترام المتبادل بينهما.

قالت صبري: (تعرفت على أحمد من خلال عشاء جمعنا مع أصدقائنا، ووقتها ماكنش عارف إني ممثلة، ولكن عجبته، وهذا جذب انتباهي أكثر، بسبب إنه أحب هند، وليس هند الممثلة).

إقرأ: هند صبري دون مساحيق أبدًا – صورة

تابعت: (بدأت علاقتنا أولًا بصداقة، وجعلني أحبه، وبعدها طلبني للجواز، ووافقت من غير تفكير، لأنه كان مناسب، وبنصح الفتيات بلاش الحب الأعمى، حبوا شخص شايفينه مناسب).

اختتمت: (أحمد قادر يضحكني، وأنا نادرًا اما حد يعرف يضحكني، بحتاج نوع معين من خفة الدم، والحب بعد الجواز أقوى، وحاليًا زاد حبي لأحمد، لأن حبنا مبني على مواقف، وأنا إنسانة عقلانية جدًا.. ولو ما اقتنعت بعقلي، عمري ما أقتنع بقلبي، لا بد أن تكون كل حاجة مبررة، ومفهومة).

وعن هدية عيد ميلادها التي سبقت طلبها للزواج قالت: (أحمد جابلي هدية، مكنتش راسمة عليه، وقلت له أنا اتخطبت مرتين، ومعنديش استعداد إني أخوض تجارب تاني وتفشل، وربنا كرم ويحفظه).

وتابعت: (حبي له زاد، والآن أقوى، لأنه ليس مبني على مشاعر الهوى، لأنني بني آدمة عقلانية جدا، ولو مقتنعتش فلن أقوم بالتجربة، وكل حاجة عندي مبررة، وإن الحب يبقى مبني على حاجة بتكبر).

وعن أسوأ مافي الزواج قالت: (الروتين هو الذي يقتل الزواج، مش لازم كل يوم أصحى هناكل إيه، ونتغدى في معاد ثابت، الروتين يدمر أي علاقة).

وحول أول حب في حياتها قالت: (كنت في الـ18 من عمري، وكان تونسيا، وعلاقتنا انتهت قبل أن أتي إلى مصر، والحياة خدتنا، فانتهى الأمر، وخطبت مرتين رسميا، مع الفنان السوري باسل خياط والمنتج محمد حفظي).

هند انجبت من زوجها ابنتين، وتعيش معه حياة هادئة ومستقرة، خصوصاً أنه يتفهم طبيعة عملها ولا يغار من نجاحاتها، بل يشجعها ويدعهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار