استعانت مقدمة البرامج الأشهر في مصر وفاء_الكيلاني بمشهد من المسلسل المصري (الكبير اوي) حيث يظهر فيه الممثل احمد مكي يشرح لزوجته في العمل دنيا_سمير_غانم عن عيد_الحب او ال Valentine بأسلوب كوميدي مضحك وينهي كلامه باستغفر الله العظيم.

ويقول احمد في المشهد: (ده عاشر حد يسألني عن الزفت ده الفالنتين تقليع من تقاليع الأميركان، وبالونه بيها.. الفالنتين ده الناس بصحى فيه الصبح يلبسوا استغفر الله العظيم ويقعدوا يتمايسوا على بعض طول اليوم كله استغر الله العظيم.. وبعد كدة ينزلوا يشتروا بتاعه كده استغفر الله العظيم ويلفوها.. واخر الليل يتلموا على بعض ويعملوا استغفر الله العظيم)

اقرأ: وفاء الكيلاني تنشر صورة ابنتها اللبنانية – صورة

وفاء علقت على هذا المشهد وكتبت: (كل Valentine Day وانتو بخير.. استغفر الله العظيم) ووضعت وجهًا ضاحكًا ما يعني أنها كانت تمازح جمهورها.

البعض اعتقد أنها توجه رسالة مبطنة لزوجها الممثل السوري تيم_حسن، لكنها ليست من هذا النوع الذي ينشر غسيله على السوشيال ميديا، وبينهما الكثير من الحب لكنهما لا يظهران عشقهما امام الملايين ويفضلان حياة هادئة بعيدًا عن تدخل الناس بهما.

اقرأ: وفاء الكيلاني ترفع صوتها عاليًا لانقاذ الطفل السوري

تيم لم يوجه كلمة لوفاء في عيد_الحب ولم تفعل هي أيضًا، وهذا ليس بجديد عليهما، ومن المعروف أنهما لا يتغزلان ببعضهما على هذه المواقع لأن حياتهما الشخصية هي ملك لهما لا لجمهورهما ولا “لمن يحزنون”

اقرأ: دموع وفاء الكيلاني وماذا أصابها؟ – صورة

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار