تفقدت الفنانة المصرية ياسمين_صبري، مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال في المنيرة، وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى، بقيادة الدكتورة منى الغمراوي مدير عام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسئولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية.

وقدمت ياسمين صبري تبرعاً مالياً للمستشفى لدعمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبدية سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة.

ووزعت ياسمين الهدايا على الأطفال، وزارت في جولتها مقر المحاضرات التثقيفية التي تنظمها المستشفى للأطفال لتوعيتهم وتوعية آبائهم بمرض السكر وكيفية التعامل معه، وكيفية تحسين الحالة النفسية للأطفال خلال مرحلة محاربتهم لذلك المرض، ودعمهم معنويا خلال رحلة العلاج.

زواج ياسمين من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، غير من انشطتها الاجتماعية وطريقة تفكيرها التي باتت أنضج، والآن لم تصبح اهتمامات ياسمين مقتصرة على نشر صور تبدو جميلة بها أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، بل اصبحت تهتم الآن بالقضايا الانسانية وبدأت تساعد المحتاجين على أرض الواقع وتجري تحركات سريعة تؤكد إنها اصبحت سيدة مجتمع من الطراز الرفيع.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

تحولت ياسمين واصبحت تستحق لقب حرم أبو هشيمة، واستطاعت أن تستغل منصب زوجها جيداً، لتصبح مثله ونسخة عنه، سيدة أعمال تمارس مهامها بتركيز كبير.

اقرأ: ياسمين صبري تستكمل انجازها الإنساني وتلتقي بالحاجة نعمات

قدمت ياسمين عملين انسانيين للمجتمع المصري، أولهما تكفلها بمساعدة الحاجة نعمات البائعة المتجولة التي تضررت من سقوط الأمطار في مصر، وثانيهما زيارتها لمستشفى سرطان الأطفال وتقديم الدعم للأطفال المرضى وأهاليهم.

اقرأ: ياسمين صبري تستمر في أنشطتها الإنسانية – صور

من نراها الآن ليست ياسمين صبري التي كنا نعرفها قبل الزواج، بل هي حرم السيد أبو هشيمة، التي رفعت رأس زوجها واصبحت خير زوجة له، وتشرفه في جميع ما تفعل.

براڤو ياسمين، وعلى أمل أن نرى الكثير من نشاطاتك الاجتماعية، التي قدمتك لنا كسيدة مجتمع ماهرة، وليس ممثلة هذه المرة.

دينا حسين – القاهرة

ياسمين صبري تزور الأطفال المرضى وتتبرع - صور
ياسمين صبري
ياسمين صبري تزور الأطفال المرضى وتتبرع - صور
ياسمين صبري في ابو الريش
ياسمين صبري تزور الأطفال المرضى وتتبرع - صور
ياسمين صبري في ابو الريش
Copy URL to clipboard
16 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار