انتشرت وبقوة عبر السوشيال ميديا، صورة حديثة للنجمة المصرية الكبيرة يسرا، ظهرت فيها برفقة زوجها رجل الأعمال خالد سليم.

ظهرت يسرا في أحضان زوجها، وبدت الرومانسية مسيطرة على الثنائي، ونالت الصورة رواجاً كبيراً، خصوصاً أن زوج يسرا نادراً ما يطل معها في صورة أو فيديو أو حدث فني، ويفضل دائماً الابتعاد عن الأضواء والكاميرات.

ورغم ذلك يهتم الكثيرين بمعرفة المزيد من المعلومات عنه بخلاف كونه ابن رئيس النادي الأهلي السابق وأسطورته المايسترو الراحل صالح سليم وشقيق الممثل هشام سليم.

خالد هو الابن الأكبر لصالح سليم وتخرج من كلية الهندسة ولكنه يعمل في الإخراج.

تعرف خالد على يسرا منذ سنوات طويلة وكانت بينهما علاقة صداقة عادية للغاية بعد ذلك سافر خالد وعاش في ألمانيا لمدة 12 عام.

وعندما عاد مُجددًا إلى مصر تقابل مع يسرا في حفل زفاف ابنة خالته وبدأت بينهما قصة حب جميلة مستمرة حتى الأن.

قرر خالد بعد ذلك الزواج من يسرا التي أبدت موافقتها وسعادتها بذلك وقد أتخذ خالد هذا القرار رغم أن يسرا أكبر منه بـ 15 عام.

وظل زواجهما سريًا لمدة 15 عام قبل أن ينكشف الأمر يوم وفاة صالح سليم عندما منعت سلطات المطار يسرا من الدخول من أجل استقبال جثمان المايسترو فكشفت لهم الممثلة الكبيرة عن أنها زوجة ابنه الأكبر فسمحوا لها بالدخول.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

بكت يسرا كثيرًا في جنازة وعزاء صالح سليم ووصفته بأنه أخر الرجال المحترمين.

قالت يسرا في تصريحات سابقة لها أن خالد هو الذي منعها من الإنجاب حيث قال لها قبل زواجهما أنه غير متفائل بالمستقبل وقبلت يسرا طلب خالد وقررت أن تتخلى عن حلمها بأن تكون أم من أجل أن تتزوجه لأنها كانت تُحبه كثيرًا.

هناك شبه كبير بين خالد سليم والنجم الكبير محمود حميدة وقد قالت يسرا أنه من بعد فيلم حرب الفراولة أصبحت لا تستطيع السير مع زوجها لأن الجماهير كانت تجري عليه مُعتقدين أنه حميدة.

وذكرت يسرا موقف طريف حدث لها عندما كانت تسير بجانب زوجها في الشارع وأندفعت إحدى الفتيات وأحتضنته معتقدة أنه محمود حميدة بسبب الشبه الكبير بينهما.

يسرا هي الزوجة الأولى لخالد بينما خالد هو الزوج الثاني ليسرا التي تزوجت مرة سابقة من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا وانفصلا سريعًا .

الأسم الحقيقي ليسرا هو سيفين محمد حافظ نسيم ويناديها خالد في منزلهما بأسم سيفا.

تقول يسرا عن زوجها: “ربنا منحني زوج من غير وجوده في حياتي ماكنتش وصلت لكل ده.. بدعي ربنا دايمًا أنه يخليهولي وهو من أنضف وأرقى الحاجات اللي حصلت لي”.

حاولت يسرا والسيناريست المعروف تامر حبيب والمخرجة مريم أبو عوف أقناع خالد بالمشاركة في فيديو كليب أغنية 3 دقات التي غنتها يسرا برفقة المطرب أبو لكنه لم يوافق وذلك بسبب رفضه الدائم للظهور الإعلامي فهو لا يُحب هذا الأمر تمامًا.

ظهر خالد مرة واحدة فقط في إعلان لإحدى شركات الأتصالات منذ عدة أعوام حيث شارك فيه مع يسرا وشقيقه هشام سليم وعددًا كبيرًا من النجوم الأخرين، وبعدها ظهر هذا العام في مشهد من مسلسلها الرمضاني حرب أهلية.

يسرا وزوجها بأجمل صورة!
يسرا وزوجها
Copy URL to clipboard























منذ سنة



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار