آدم وهدان مع أبطال مسلسل لعبة النسيان
آدم وهدان مع أبطال مسلسل لعبة النسيان

حصد الطفل – الفنان الصاعد «ادم وهدان» جائزة أفضل ممثل طفل في رمضان 2020، عن مسلسل «لعبة النسيان» وفقًا لمرصد إعلاميي الفن المصري EAMA برئاسة الاعلامي محمد بدر، ومشاركة أكثر من 25 الف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

عبرّ الطفل آدم وهدان عن سعادته بهذه الجائزة ووجه الشكر لكل من ساهم بترشيحه للاشتراك بالمسلسل مع نجوم كبار يتمنى أن يحذو حذوهم في المستقبل.

وعن كواليس المسلسل تحدث الطفل عن مدى طيبة الفنانة دينا الشربيني وكل فريق العمل حيث كانوا يلعبون معه طوال أوقات توقف التصوير، والضحكة كانت لا تفارق وجهه فعشق العمل معهم.

وقال إنه خلال تصوير المسلسل تعامل مع اثنين من المخرجين يرى هو ووالدته أنهما من كبار المخرجين في مصر حاليًا وشرف له أنه عمل معهم وهما: المخرج احمد شفيق والمخرج هاني خليفة، واللذان أخرجا المسلسل على مرحلتين. وأنه يفتقد كثيرًا للفنانة القديرة رجاء_الجداوي بعد قضائه ساعات طويلة في التصوير معها وكذلك يفتقد جده في المسلسل الفنان محمود قابيل، الذي كان يحنو عليه طوال الوقت.

وروى ادم تفاصيل أحلى المشاهد التي صورها: وهو مشهد جمعه مع الفنانة دينا الشربيني، والفنانة الشابة هنا داود التي لعبت دور اخته في المسلسل، فيدور المشهد حول دخول أمه في المسلسل «دينا» إلى الغرفة لتوبيخهما بصوت عالٍ فيحاول تهدئة الموقف بسؤالها إلى أاين ستذهبين وتتركينا؟

وعن أدائه خلال المشهد وتأثره بالبكاء قال آدم: أن هذه الدموع، دموع حقيقية استطيع إخراجها والتحكم بها من كثرة التدريب والتعود من خلال تذكر مواقف حزينة أو مخيفة لي.

وعن أحلامه بعد انهاء دراسته قال: أحلم أن أصبح كابتن طيار وممثل في آن واحد، ورغم سفري لبلاد العالم سأنظم أوقات سفري مع الأعمال التي ستعرض عليّ حينها.

وعن جديده أعلن آدم أنه انتهى من تصوير فيلم «الورشة» مع المخرج محمد حمدي، ويقدم فيه دور أحد المتواجدين داخل مكان تصوير مشاهد المسرح في الفيلم وأغلب مشاهده مع الفنان القدير أحمد حلاوة.

وتأكيدًا على نجاحه في مسلسل (لعبة النسيان) سيشارك للمرة الثانية مع الفنانة دينا_الشربيني في فيلم «30 مارس» ولكن هذه المرة لن يكون ابنها بل سيطل علينا في دور ابن الفنان أحمد_الفيشاوي.

واختتم الطفل ادم وهدان حديثه بانه لا يزال يصور مشاهده في فيلم «النمس والانس» مع المخرج شريف عرفة ويلعب شخصية ابن اخت الفنان محمد هنيدي، ويصور فيلم خيال علمي بعنوان «موسى» مع المخرج بيتر ميمي، والذي تشرف بالتعاون معه من قبل في مسلسل (كلبش الجزء الثالث)، ويلعب في الفيلم دور ابن الفنان أياد نصار والذي سيواجه اول روبوت يتم تصنيعه في الشرق الاوسط.

آدم وهدام أفضل ممثل طفل يعيد التجربة مع دينا الشربيني - صور
آدم وهدام أفضل ممثل طفل يعيد التجربة مع دينا الشربيني – صور
Copy URL to clipboard






















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار