هل تصدقون أن أغلبية جمهور سيرين_عبد_النور لا تتابع أعمالها؟ تمامًا مثل أتباع السلطة السياسية الذين يصفقون لزعيمهم “على العمياني” معتمدين على شعار (بالروح بالدم)

لماذا نقول هكذا؟

لأن أغلبية أتباع سيرين وكلّما أرادت مهاجمة النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن استخدمت صورة لماغي حين أدّت دور خادمة في مسلسل (ماريانا)، فيتداولون الصورة ومعها التعليق التالي:

(يلي بالصورة النجمة سيرين عبدالنور واحدى الكومبارسات في دور عمال الضيافة)

اقرأ: شكوك ماغي بو غصن تتزايد.. هل توافقونها؟

ولهؤلاء نقول:

أولًا: أن يكون الشخص (كومبارس) ويصبح نجمًا كبيرًا محلّقًا بفضاء النجومية كما ماغي، أفضل من أن يدور عليه الزمن ويصبح (كومبارس) يبحث عن دور صغير في احدى الشركات بعدما كان نجمًا مهمًا.

ثانيًا: بطولة مسلسل (ماريانا) كانت للممثلة اللبنانية كارول الحاج، وكانت سيرين ضيفة شرف، بينما ماغي دورها كان محوريًا واكتشفت الجريمة في المسلسل، أي أن دورها آنذاك كان أهم من سيرين بأشواط.

اقرأ: سيرين تعتدي علنًا على نادين نجيم – وثيقة

ثالثًا: ليس عيبًا ان جسّدت ماغي دور الخادمة في أي عمل، أفضل من اعادة تكرار أدوارها والشخصيات التي تقدّمها.

رابعًا: ماغي قدّمت أعمالًا درامية تراجيدية وكوميدية ولم تحصر نفسها بقالب محدد حتى أصبحت جوكر الدراما اللبنانية لأنها تقدّم كل أنواع الدراما.

اقرأ: ماغي بو غصن تعلن سرًا عنها – فيديو

خامسًا: ماغي التي تعايرونها بدور خادمة أصبحت سيّدة الساحة الدرامية بأخلاقها ونجوميتها ومثابرتها الدائمة.

ولا تنسوا بأن ماغي أيضًا نجمة شباك التذاكر في السينما اللبنانية وما قدّمته من أعمال سينمائية لم تقدّمه لا سيرين ولا غيرها من الممثلات اللبنانيات حتى الآن..

لذا اقتضى التوضيح!

ولتلك الفئة من جمهور سيرين نقول: تابعوا مسلسلاتها جيّدًا قبل محاربة أي نجمة تحصد انتصارات بجهدها، ولا تنسوا بأن الجمهور عادة يكون مرآة نجمه!

Copy URL to clipboard

















منذ 4 سنوات









شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار