سخر السوبر ستار اللبناني راغب علامة من تصريحات الفنانة أحلام, بتلقيها جرعة من لقاح فيروس كورونا، قائلاً:

(بعد ما طلع اللقاح، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف).

بعد تصريحاته الساخرة، ردت أحلام قائلة: (هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت ٩٠ بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلا وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقا).

كانت أحلام أعلنت تلقيها جرعة من لقاح فيروس كورونا، وذلك ضمن البرنامج الوطني الإماراتي لاستخدام لقاح فيروس كورونا في البلاد.

كما نشرت مقطع فيديو أثناء حصولها على الجرعة الأولى من اللقاح وعلقت عليه:

(إيمانًا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة، وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا.. كلي أمل وثقة بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد، (لا تشلون هم).

يبدو أن أحلام لا تعرف الفرق بين وجود لقاح فعلي لفيروس كورونا، وبين محاولات وتجارب تجريها الصين على اللقاح، لمعرفة مدى فعاليته.

وكل ما في الأمر أن الصين والإمارات رصدتا نتائج إيجابية في تجارب أجريت على اللقاح غير النشط المضاد لفيروس كورونا، ولم تقر الصين حتى الآن بفعالية اللقاح وإلا كانت صدرته لدول العالم كله، وكانت منظمة الصحة العالمية أقرت بوجوده!

وخلال يوليو وأغسطس، شارك نحو 15 ألف متطوع في دولة الإمارات العربية المتحدة، من نحو 100 جنسية في تجارب اللقاح المنتظر.

إذاً أحلام جاهلة ولا تعرف الفرق بين اللقاح الفعلي وبين تجارب اللقاح!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار