احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام، بعيد ميلاد زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونشرت فيديو من أجواء الاحتفال ظهر فيه زوجها يشكرها بعد تقديمها قالب حلوى مميز واحتفالها به.

علقت أحلام على الفيديو قائلة:

(كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي… ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض وكل عام وانت بخير حبيبي).

من جهة أخرى، أحيت احلام حفلًا على مسرح الجوهرة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90.

وكان من المفترض حضور جمهورها إلى الحفل، لكن السلطات السعودية قررت تحول حفلها إلى حفل افتراضي “أونلاين” حفاظًا على سلامة الكل من إنتشار فيروس_كورونا.

View this post on Instagram

كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي… ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض وكل عام وانت بخير حبيبي ???????????????????????????????????????? @mubarakalhajri_q استودعتك الرحمن دائماً وابداً وعيوني ولهاااااانه عليك ??

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار