عبرت الفنانة الإماراتية أحلام، عن غضبه الشديد من ازدواجية التعامل التي واجهتها في دولة الكويت، بعد حجزها لمدة ثلاثة أيام في ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس_كورونا، في الوقت الذي غادر فيه الفنان القطري فهد الكبيسي الكويت بعد وصوله بيوم إلى البلاد.

شنت أحلام هجوماً عنيفاً على المسؤولين في الكويت عما حدث معها ونشرت عدداً من الفيديوهات عبر حساباتها عبر مواقع التواصل، مستنكرة ما حدث لها.

اقرأ: هيفا وهبي ماذا أصابها ولمَ انفعلت؟ – صور

علقت على الفيديوهات التي نشرتها قائلة:

(هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش انا انحجر في حين ان فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧‫الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الاحمد).

وأضافت أنها منذ وصولها إلى الكويت أجرت التحاليل والفحوصات اللازمة للوقاية من كورونا، وكانت النتيجة جيدة، فذهبت لإحياء حفل الزفاف وعندما انتهت وغادرت إلى المطار لم تكن تعلم أنها في حالة حجر، فأبلغوها هناك، فعادت أدراجها إلى الفندق ذاته الذي أحيت فيه الحفل.

اوضحت أنها في اليوم الذي وصلت فيه إلى الكويت، كان معها الفنان القطري فهد الكبيسي لكن في طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية، وهي بطائرتها، لكنها فوجئت بسفر الكبيسي في اليوم التالي دون أن يطبق عليه القانون.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار