في العام 2014، انتشرت شائعة زواج وائل كفوري من ملكة جمال المغرب، أحلام الحجي، وكتب وائل آنذاك ساخراً من الخبر، (ولا نزال نحتفظ بالتغريدة تشاهدونها أدناه):

(بدي أشكر كل لي عم بهنوني عا زواجي) وتغريدته جاءت بعدما نفى مدير أعماله ايدي غانم الخبر.

وبعد 5 سنوات، وخلال تواجدها في حفل خاص، سُئلت أحلام حجي مجدداً عن حقيقة زواجها من وائل بعد طلاقه من زوجته آنجيلا بشارة، لترد بطريقة مضحكة ومتكبّرة في آن، وكأن وائل واسمه ومسيرته بحاجة لشخص مثلها. وقالت: (الفنان وائل كفوري كان عنده حفله وانا قدمتها، وبعدها تصورنا صور عادية ولا اعرف ما الغاية من الشائعات وما الهدف، ووائل كفوري كان يشارك في اراب أيدول وعندما باركوا له على الزواج قال لهم شكرا ولم ينفِ الخبر، وكانت الشائعة مع اطلاق ألبومه ربما استفاد من هذا الخبر ليلفت الأنظار، كان صديقي وتجمعني علاقة مع زوجته والله يخليله ولاده)

أحلام تحدثت مجدداً عن شائعة زواجها من وائل لتسلط الضوء عليها مجدداً، وحين قالت بأن وائل استفاد من الشائعة مع اطلاق ألبومه، فهذا ليس صحيحاً، فزواجهما الكاذب انتشر في 18 تشرين الأول العام 2014، وألبومه (وائل كفوري 15) طرح آنذاك في 20 تشرين الثاني 2014، وليس من عادة وائل أن يتحدث عن حياته الشخصية لأجل ألبوم أو عمل، ولو كان كذلك لكان استفاد جداً من طلاقه من زوجته أو من خلال نشر صور كل من ابنتيْه. وفي كل الأحوال فإن ايدي غانم نفى الشائعة قبل تغريدة وائل الساخرة.

وأيضاً لمَ سيستخدم وائل كفوري اسم أحلام ليستفيد منه، وفي العام 2014 كانت علاقته بإليسا قوية جداً وكانت شائعات تطلق بين فترة وأخرى عن وجود علاقة حب بينهما، ولو كان استغلالياً لكان اختار اليسا بدلاً من احلام ليروّج لعمله الجديد.

تغريدة وائل كفوري في العام 2014

View this post on Instagram

@forever_fitness89 ملكة جمال المغرب #احلام_حجي لا اعلم لماذا #وائل_كفوري لم ينفي شائعة زواجنا عندما باركوا له احتمال من اجل تسويق ألبومه ? . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #قطر #المغرب #الجزائر . . ??الحساب برعاية هذا الحساب يوفر لكم منتج للتنحيف @forever_fitness89سارعوا بالحصول عليه من منتج كلين_ناين لتنزلي وزنك و تسمتعي باللبس وتحصلي على جسم رشيق واحلى اطلاله.. .بكرا بتندم ع عمرك اللي ضاع وما قدرت تلبس اللي نفسك فيه … منتج كليين ناين ..بديل عمليات التكميم وقص المعده وشفط الدهون تحدي_عن_تجربه ?? ..رح تلاحظ النزول من اول يومين …..معنا افضل الحلول من الطبيعه (العسل والصبار ) مكوناته طبيعيه ميه بالميه وبدون اي اثار جانبيه الخبر الاقوى :متابعه يوميه خلال فتره الكورس مع اخصائيه التغذيه مجانا ……لطلب المنتج او المنتجات الاخرى ..التواصل دايركت 00966568051278 @forever_fitness89 @forever_fitness89

A post shared by كود نمشيء خصم %30 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار