انفصل رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين_صبري بعد زواج دام لسنتين، حيث انهما كانا دخلا القفص الذهبي خلال فترة انتشار جائحة كورونا.

بعد انتشار خبر طلاقهما، حاولنا الإتصال بأحمد، لكن كل أرقامه مقفلة، وكذلك اتصلنا بإدارة أعماله التي رفضت البوح بأي تفاصيل، لكنها أكدت ان ابو هشيمة خارج البلاد وينشغل حاليًا بأعماله الكثيرة.

اقرأ: طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة!

مصدر مقرّب من احمد وياسمين كان شاهدًا على كل ما حصل بينهما عقب الطلاق، حيث قال لنا إن احمد يستحق جائزة نوبل على تعامله الراقي مع ياسمين بعد طلاقهما، وأعطاها كل مستحقاتها بكامل ارادته وكل مؤخر الطلاق دون أن يحرمها من “فرنك” واحد، بل هي طلبت ونفّذ بكل أناقة واحترام ولم يحرمها من حقوقها.

احمد يرفض الحديث عن امرأة كانت عاشت معه في منزل واحد أحبها وأخلص لها، بل يضع في قلبه كل شيء ولا يفشي أسرار منزله لأنه يقدّس حياته الشخصية.

اقرأ: قيمة مؤخر طلاق ياسمين صبري

ورغم شياكة احمد بتعامله مع ياسمين طيلة فترة زواجها، نستغرب كيف ردّت وماذا كتبت عقب الطلاق: (أنا أصبح النسخة الاجمل من نفسي مع كل يوم جديد يمر)

ونسألها ألم تكن دائمًا الأجمل مع احمد؟

ألم ترتدِ أفخم الملابس والمجوهرات؟

في عهد احمد سافرت بطائرات خاصة وامتلكت أفخم السيارات واكثرها غلاء!

اقرأ: اول تعليق لياسمين صبري بعد الطلاق

حين تزوجته كانت ممثلة من الدرجة الثالثة، وبدعمه لها ووقوفه إلى جانبها صعدت سلّم النجومية بسرعة وباتت معه أجمل من كل النواحي!

أحمد حظه عاطل مع النساء وننصحه أن لا ينزل الى مستوى فنانة بعد هذه المرة!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار