يبدو أن الفنان المصري أحمد_سعد، اقتنع بمقترح رئيس حزب الوفد المصري عبد السند يمامة المرشح الرئاسي السابق لمصر، والذي طالب بتشريع قانون جديد يُلزم المصريين بالخارج بالتبرع ب ٢٠٪؜ من دخلهم الشهري بالعملة الأجنبية لمصر، مع توفير كل الضمانات الدستورية والقانونية لحفظ حقوق العاملين.

اقرأ: نضال الاحمدية: قال لهم ربهم اقتلوا الاطفال والرضع

أحمد سعد أعلن اليوم، عن تبرعه بمبلغ ٥٠ ألف دولار لمساندة الاقتصاد المصري، كجزء من كل أجر يتقاضاه بالخارج في حفلاته الغنائية لمساندة الاقتصاد المصري.

وقال أحمد أن الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر، خلال الفتره الأخيرة تحتاج لدعم ووقوف أبنائها أولًا.

تابع: (بادرت بأن أتبرع ب٥٠ ألف دولار كدعم للاقتصاد المصري وعارف او الرقم ده بسيط، لكن هذا القرار كان من تلقاء نفسي، حتى اني لسة م عارف الجهة اللي هتبرع لها).

اقرأ: نضال الاحمدية: ‏اجبروني على جرس فنية

قرار أحمد_سعد يدل على إنه رجل حقيقي بكل ما تحمله الكلمة من معاني، لأنه يشعر بوطنه ولا يبخل عليه، وما يفعله أحمد الآن لا نراه إلا نادرًا من نجوم هذه الأيام!

وقرار سعد بالتبرع، يذكر الجميع بمقترح رئيس حزب الوفد عبد السند يمامة، الذي سخر منه المصريون، على رأسهم المذيع عمرو_أديب الذي قاله عبر حلقته بالأمس:

(أنا عجبني الاقتراح أوي بصراحة، وعاوز أقوله إننا كمان ممكن نجبرهم إن كل واحد فيهم يتبرع بكلية، إحنا عارفين إن المصريين بالخارج مش عارفين نعمل بهم إيه، إحنا نجبر كل واحد فيهم يتبرع بكلية وجزء من الكبد، وممكن نجبرهم بعد كده لما يموتوا الدولة تاخد أعينهم ونحطها في بنك العيون).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار