وثائقي IT’S Ok نال نسبة مشاهدة عالية، ولا يزال حتى الساعة يتصدّر المرتبة الأولى على نتفليكس (لبنان)، متفوقًا على كل الاصدارات الجديدة، وخطوة ذكية من النجمة اليسا لتعرّف الناس عنها أكثر ولتحذف من قاموسهم كلمة متكبرة و”شايفة حالها”.

اقرأ: اليسا صنعت من آلامها وماضيها انتصارات

الكثيرون شاهدوا الوثائقي، وغيّروا موقفهم منها، ومنهم الجنرال اللبناني، منير شحادة، الذي ما كان يحب اليسا بسبب الـأفكار الشائعة عنها على أنها متغطرسة، وذلك قبل الوثائقي رغم أنها ابنة منطقته.

اقرأ: وائل كفوري بريء من قصة اليسا والمتهم يسرح!

وفي حوار بينه وبين الزميلة نضال_الأحمدية كتب الجنرال رسالة:

‏(بونسوار ست نضال.. بدي عذبك هالمسج توصل لاليسا ما معي رقمها. مبارح حضرت المسلسل الوثاىقي. انا من الناس لي بحبو كتير أغانيها بس كنت من الي بيكرهوها لشخصها. كنت شوفا متكبرة على متعجرفة على كتيرة المشاكل)

وتابع الجنرال منير شحادة: (بس وقت حضرت المسلسل Its Ok تغيرت نظرتي بها كلِّيًا. صرت بدي هنيها لأنها حكيت عن كل شي سيء فيها بدون أي خجل بصدق، وضوت عليهن، كانت على طبيعتها من أول بداياتا. إليسا إبنة منطقتي أنا من بلدة (دورس بعلبك)

اقرأ: حكايات وأسرار اليسا لأول مرة

وأضاف الجنرال: (هلق صرت بفتخر فيها مع انو سياسيًا لا نلتقي، بس نحنا في بلد ديموقراطي وكل واحد حر برأيو).

وتابع: أنا بدي هنيها وقلها برافو برافو برافو. كانت صادقة جداً وبنت الدير الأصلية لي بتتحلا بكل عادات منطقتنا. تحية كبيرة لإليسا من كل قلبي ونشالله دائما من نجاح الى نجاح. المسلسل الوثائقي من أولو لآخرو كتير حلو و كل أعمالها حلوة)

اقرأ: السيد حسن نصرالله رد على اليسا والمنتقدين؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار