أشاد النجم المصري أحمد_سعد، بالطفرة الفنية الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات عبر السوشيال ميديا.

ونشر أحمد سعد عدداً من الصور من إحدى حفلاته التي احياها بالمملكة وعلق عليها قائلاً: “السعودية تشهد نقلة صاروخية علي كل المستويات بقيادة تحطم جدران المحال … نقلة تحيي ما انطفأ من الآمال أن للامة حضارة ستعود … وستبقي روابط الحب والوفاء ممتده بين ارض التاريخ مصر التي علمت البشر معني الحضارة وبين مهد الرسالة التي غيرت التاريخ وستغيره مرات كثيرة”.

ويحظى النجم أحمد سعد بشعبية جماهيرية كبيرة بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي واحيا على مدار الأشهر الماضية العديد من الحفلات الغنائية وسط جمهوره السعودي والتي كانت ترفع دائما شعار “كامل العدد”.

اقرأ: شام الذهبي حذفت خطيبها – وثائق

وكانت أخر أعمال أحمد سعد الغنائية فيديو كليب أغنية “يا عراف” والتي طرحت الفترة الماضية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وقدمها على طريقة الـ”تريو” برفقة كل من أحمد زعيم والتونسى نوردو وحققت الأغنية نسبة مشاهدة كبيرة وردود أفعال قوية بين الجمهور المصري والعربي وتصدرت تريند “يوتيوب” محققة نسبة مشاهدة تخطت الـ 12 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد الفقى وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما، وتم التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.

وتقول كلمات أغنية “يا عراف”: “يا طبيب داويني احتار الطب فيا حبيبي يغيب عن عيني الدنيا تلف بيا يا خاله ارقيني بدأت اشوف خيالات صورته ما فارقت عيني بشوفه ف كل الأوقات غيابه عليا طال وحالى حال نفسي اعرف فين اراضيه لو داري بحالي واللى جرالى ما كان سابني اسهر لياليه”.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد هي أغنية بعنوان “وقت الشدة” التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، وهي من كلمات أحمد جابر، ألحان وتوزيع محمد شحاتة.

وحقق أحمد سعد نجاحًا كبيرًا بواحدة من أحدث أغانيه “وسع وسع” التى وصلت أرقام مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى ألفها له مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، في حين أخرج الكليب المخرج إسلام هشام، والذى تم تصويره فى أحد القصور.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار